تابع المهندس محمد الرشيدى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسوان أنشطة معرض وورشة عمل " أهلاً رمضان " للتربية الفنية، بمدرسة أسوان الثانوية بنات، والذى تضمن عرض للأعمال الفنية والرسومات الخاصة بشهر رمضان وعدد من مسابقات التربية الفنية لطلاب ومعلمى التربية الفنية بإدارة أسوان التعليمية.

محافظ أسوان يوجه نائبته بتفقد مركز شباب المنطقة وتوفير مختلف أوجه الدعم محافظ أسوان يكرم الأمهات المثاليات بختام احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام" اهلا رمضان 

كما يضم المعرض الطلابى عدد من  الأعمال والمشغولات اليدوية المصنوعة من خامات البيئة المحيطة.

 

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بالجهد المبذول والمتميز من أعمال للطلاب والمعلمين بالمعرض وإبداعاتهم بالورشة فى عمل فوانيس وزينة شهر رمضان المعظم .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان التربية والتعليم اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة

عقد اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعًا لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للجان الثانوية العام، وذلك بمركز الأقصر الدولي للمؤتمرات.

 يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

 أشار خالد إلى أن المشاركة فى أعمال الامتحانات واجب وطني ووظيفى؛ حيث أن دور المعلم مهم جدًا فى أعمال الامتحانات، من توفير المناخ المناسب للطلاب، ومنع الغش لئلا يضيع مجهود الطالب المجتهد، وتخريج نماذج منفوقة بصدق تعرف لهذا الوطن حقه، وتسهم في بنائه ورفعة شأنه.

 وصرح خالد "نحن نسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الانضباط بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024 وهذا يأتى من تنفيذ كل شخص دوره المحدد فى الاختبارات".

 وجه خالد رؤساء اللجان بضرورة إلزام الملاحظين بالانضباط في مواعيد الحضور مع منع اصطحابهم للهواتف المحمولة داخل اللجان، وتوفير الهدوء داخل اللجان ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو من الهدوء والاستقرار النفسي.

  كما وجه خالد بتحقيق أقصى صور الانضباط داخل اللجنة، وإبلاغ غرفة العمليات فورًا حال حدوث أي طارئ.
 كما عقد اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعًا لموجهي عموم الأنشطة لمناقشة الاستعداد للأجازة الصيفية، وذلك بمركز الأقصر الدولي للمؤتمرات.

 يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

  أثنى خالد على الأداء المتميز والذي أسفر عن العديد من المراكز المتقدمة التي حصدتها مديرية التربية والتعليم بالأقصر على مستوى الجمهورية في مجالات مختلفة من هذه الأنشطة.

  كما شدد خالد خلال الاجتماع على ضرورة الاعتناء بالأنشطة الصيفية التي يشارك فيها الطلاب من كافة المراحل التعليمية، والتي تعمل على صقل موهبتهم، مؤكدًا أيضًا على ضرورة وضع خطة واضحة المعالم لها.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الشرقية يُنهي استعداداته لانطلاق مارثون امتحانات الثانوية العامة
  • غدا.. 7 آلاف و292 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بأسوان
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو