ترأس العقيد ركن عمر علي الغزال، مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي مع دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف ودائرة الخدمات الاجتماعية لمناقشة ما تم إنجازه من خطط، وبرامج، وجهود مشتركة خلال الشهر الفضيل.
حضر الاجتماع العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد حميد الجلاف، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد عمر محمد بو غانم، نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وعمر محمد البدواوي، مدير المنطقة الشرقية لدائرة الشؤون الإسلامية، وحارب محمد الرميثي، مدير مكتب رئيس دائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وإسماعيل عبد الله البستاني، رئيس قسم شؤون المساجد، وعبد اللطيف محمد الحمادي، رئيس قسم التفتيش، وإبراهيم محمد النقبي ممثلاً عن دائرة الخدمات الاجتماعية، وعدد الضباط من ذوي الاختصاص بشرطة الشارقة.


وناقش الاجتماع الخطط والبرامج المشتركة التي جرى تنفيذها، والاستعدادات لاستقبال النفحات الأخيرة من الشهر الفضيل، وعيد الفطر السعيد؛ إلى جانب مناقشة العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك وبما يعزز راحة المصلين وتهيئة الأجواء التي تتناسب مع الشعائر الدينية العظيمة.
وفي ختام الاجتماع قدم العقيد الغزال شكره وتقديره للجهود المؤسسية على جهودهم المثمرة في تعزيز الأمن، وتحقيق الأهداف المشتركة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني

 أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمنطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان)، مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة.

وشكل اللقاء مناسبة قدم فيها أخنوش خالص التهنئة والتبريك لنظيره الأردني، بمناسبة احتفالات بلاده باليوبيل الفضي (25 سنة) لتسلم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، مهامه الدستورية.

كما ثمن مبادرة المملكة الأردنية الهاشمية ودعوتها لعقد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، وإيلائها الأهمية للأوضاع الإنسانية في القطاع، مشددا على الأدوار المتكاملة التي يلعبها عاهلا البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، في الدفع في اتجاه وقف الحرب على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية للضحايا والمتضررين، من موقع المغرب في رئاسة لجنة القدس وموقع الأردن في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس.

وخلال اللقاء أشاد الجانبان بعمق ومتانة العلاقات والروابط القوية التي تجمع المملكتين المغربية والأردنية، والتي يرعاها قائدا البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وشقيقه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني.

كما استعرضا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مسجلين الرغبة المشتركة للمملكتين في الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية متعددة الجوانب، بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وفي هذا السياق أكد السيد أخنوش، على الحرص الذي توليه المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لتعزيز التعاون الثنائي، من خلال آلية اللجنة العليا المشتركة، وهو ما من شأنه أن يعطي زخما للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي.

حضر هذه المباحثات، عن الجانب المغربي، كل من سفير المملكة المغربية بالأردن، السيد فؤاد أخريف، ومدير القضايا الشاملة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد إسماعيل الشقوري.

مقالات مشابهة

  • "الشؤون الإسلامية" تحدد 1082 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالمنطقة الشرقية
  • الملك والرئيسان المصري والفلسطيني يعقدون اجتماعا تنسيقيا
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يصل مكة ويزور مقر إقامة مواطنيه في المشاعر المقدسة
  • خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • وزارة العمل تنظم اجتماعا لـ"وحدة المساواة بين الجنسين" لمناقشة خطط العمل بالمنيا
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • «إسلامية الشارقة» تفتتح مسجد الإمام ابن حزم
  • «الشؤون الإسلامية» بالشارقة تنظم الندوة التثقيفية «الحج.. خطوة بخطوة»
  • اليوم.. "إسكان الشيوخ" تعقد 7 اجتماعات بشأن مشروعات طرق