دبي: «الخليج»

في إطار الاحتفالات بيوم زايد للعمل الإنساني، أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، مبادرة «المير الرمضاني»، بالتعاون مع أوقاف دبي وجمعية بيت الخير، وتستهدف توزيع المير على الفئات المستحقة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود إقامة دبي في تطبيق وتعزيز المبادئ التي رسخها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء مجتمع مترابط ومتلاحم، حيث تسعى إلى تكريس قيم التعاون والعطاء، وتعزيز العمل الإنساني بما يحقق التنمية المستدامة ويعزز التلاحم المجتمعي.

وأكّد الفريق محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أهمية العمل الإنساني في بناء مجتمع قوي ومتكامل، مشيراً إلى الموقف الثابت بتحقيق رؤية الإمارة في تعزيز ثقافة العمل الإنساني والقيم النبيلة، وتحقيق الاستدامة في جميع جوانب الحياة.

وأشاد بجهود كافة الكوادر البشرية ومساعيها نحو تعزيز مفهوم العمل الإنساني والاستمرار في مسيرة وإرث الشيخ زايد، وذلك في ظل توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع بمختلف فئاته، معرباً عن فخره بالمساهمة في هذا النهج النبيل والرائد الذي يرسخ الهوية الوطنية والموروث الإماراتي الأصيل، ويكرس مكانة الدولة على خارطة العمل الإنساني النبيل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العمل الإنسانی

إقرأ أيضاً:

منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. ينتظر محبى الدراما قدوم شهر رمضان لمشاهدة أعمال درامية ستعرض في المارثوان الرمضاني 2025، وبدأ صناع مسلسلات رمضان 2025 العمل على تحضيراتهم الأولية.

مسلسلات رمضان 2025

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها، معرفة كل ما يخص مسلسلات رمضان 2025، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن توقيعها عقد مسلسل جديد لموسم دراما رمضان 2025، مع شركة سينرجي، وبذلك تتجمع مرة أخرى مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسل ياسمين عبد العزيز

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، ولم يستقر صناع العمل والمخرج على اسم المسلسل حتى الآن.

وكان الفنان أحمد العوضي، من أوائل الذين بادروا لتهنئتها، وعلق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

احمد العوضي وياسمين عبد العزيزمسلسل سيدي مكين

يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد عن تغيبه في الموسم الرمضاني 2024.

الفنان عمرو سعد

يتعاون عمرو سعد في مسلسل سيدي مكين مع شركة الصباح إخوان للإنتاج مع مجموعة قنوات MBC، والعمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل جودر

وكشف فريق عمل مسلسل «جودر» عن تقديم جزء ثان من العمل، بعدما حقق نجاحًا كبيرا أثناء عرضه فى النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسل جودر

وتدور أحداث «جودر» المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.

مسلسل إش إش

وتنفرد الفنانة مي عمر بالبطولة المطلقة مرة أخرى، بعد تقديم مسلسل «نعمة الافوكاتو»، في موسم رمضان 2024، لتنافس في الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل «إش إش».

مي عمر

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

محمد سامي ومي عمر

مسلسل إش إش من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل العتاولة

ومن ضمن المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2025، مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

مسلسل العتاولة

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن وجود جزء ثاني لمسلسل العتاولة سيعرض في رمضان 2025، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: « العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تانى في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

اقرأ أيضاًآخر أيام الشهر الكريم.. تعرَّفْ على قارئ قرآن المغرب غدًا الثلاثاء 30 رمضان

بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

المخرج أحمد خالد موسى.. يعلن عن جزء ثانٍ لـ مسلسل «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • رئيس الرقابة المالية: تعزيز التمويل أحد محاور رؤية الهيئة لتحقيق التنمية المستدامة
  • محمد بن زايد ورئيس وزراء هولندا يبحثان الأوضاع في غزة
  • "بحوث الصحراء" ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • بحوث الصحراء ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • جهاز تنمية المشروعات يبحث تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية