أقامت مجموعة “طيف الإمارات”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع العطور المبتكرة في الإمارات والوطن العربي، سحوراً مميزاً من تنظيم EK productions ، في فندق فيرزاتشي – دبي، وسط أجواء رمضانية مفعمة بالحماس والفرح، وبحضور موظفيها وعدد من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين والشخصيات الهامة والمشاهير.

ومن الفنانين الذين حضروا الحفل: الفنانة يارا، الفنان وليد توفيق، الفنان فايز السعيد، الفنانة فرح يوسف، الفنانة زينب العسكري، الفنان خالد القيس، الفنان حازم الشريف، والفنانة أمل الغربي، والفنان حبيب غلوم، والفنانة اريام، والفنان اسماعيل مداح وغيرهم الكثير.

وتضمن الحفل مجموعة من الفعاليات اللطيفة والتي شملت توزيع الهدايا والجوائز وتكريم الموظفين الذين أثبتوا كفائتهم وجدارتهم في المجموعة.

كما احتفلت مجموعة “طيف الإمارات”، بمرور 18 عاماً على تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذه المناسبة، أطلقت منتجاً جديداً يحمل اسم “عود بالذهب”، وهو عود طبيعي مغمس بالزيوت الطبيعية مع ورق الذهب عيار 24.

وقال السيد هيثم عبد الباقي، المدير التنفيذي لـ”طيف الإمارات”، أن هذا المنتج هو رائحة ثمينة قيمتها الذهب، وقد طرح في الأسواق، مشيراً إلى وجود أكثر من 85 فرع في الإمارت ودول العالم ومنها تم الانطلاق إلى دول العالم.

وأشار عبد الباقي إلى أن غروب “طيف الإمارات” تتواجد الآن في أكثر من 10 دول حول العالم، منها مصر والكويت والسعودية والبحرين، أميركا، ليبيا، نيجيريا، وقريباً العراق، حيث يتم العمل على تواجدهم أيضاً في 22 دولة جديدة قريباً خلال عامي 2024 – 2025، وذلك ترسيخاً لجهودهم في تحقيق أهداف الشركة وتطوير خططها وطموحاتها عالمياً.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"

 

كشفت المطربة السورية فايا يونان عن مشاركاتها في مسلسل تاج السوري، وكواليس وأجواء العمل وتعاونها مع الفنان تيم حسن.

فايا يونان:تيم حسن جاد في شغله ولكنه على الصعيد الشخصي سلس

وقالت الفنانة فايا يونان في تصريحات تلفزيونية عن تعاونها مع الفنان تيم حسن في مسلسل تاج: تيم حسن جاد في شغله ولكنه على الصعيد الشخصي سلس وكمان مريح للي قدامه وأجواء المسلسل كانت جيدة، وكان في نوع من التناغم بين كل فريق العمل وعلى رأسهم تيم حسن وأستاذ بسام كوسا فكانت الأجواء كتير حلوة.

أحداث مسلسل تاج

وتدور أحداث مسلسل تاج حول قصة الملاكم تاج الذي يقدم دوره الفنان تيم حسن، والذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، مما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة السابق الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي وتتابع الأحداث.

أبطال مسلسل تاج

ويشارك في بطولة مسلسل تاج العديد من الفنانين بجانب تيم حسن وفايا يونان منهم الفنان بسام كوسا، وجوزيف بو نصار ونورا رحال، وكفاح الخوص، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامر البرقاوي وتأليف عمر أبو سعدة.
 

آخر أعمال الفنانة فايا يونان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فايا يونان هى طرحها لأغنية “متل اليوم”.

كلمات أغنية متل اليوم

بكل مرة جديدة بتنسمع هالغنية
حيكون مر الوقت وكبرنا شوية
حيكون في شي راح وفي مكانه جديد
صورة حتقرب وخيال حيصير بعيد
ومسافات حتنقص ومسافات حتزيد
بس كل ما انسمعت هالغنية
اشياء بتبقى هي هي
حضل حبك متل اليوم
ويمكن اكتر شوية

وبكل مرة جديدة بتنسمع هالغنية
يمكن اشياء غريبة نصير نشوفها عادية

وحنخاف من بكرا بس حنستناه
ومسافات حتنقص ومسافات حتزيد
بس كل ما انسمعت هالغنية
اشياء بتبقى هي هي
حضل حبك متل اليوم
ويمكن اكتر شوية

 

مقالات مشابهة

  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية اليوم
  • بحضور وزيرة الثقافة.. المصري اليوم يحتفل بمرور 20 عاما على تأسيسه
  • الشرق الأوسط يحل ثانيا.. أكبر عدد من النزاعات المسلحة منذ 78 عاما
  • بحضور أكثر من 500 عالم من المملكة والعالم الإسلامي.. انطلاق ندوة الحج الكبرى بمكة المكرمة
  • من يخلف أردوغان؟.. أبرز الشخصيات المحتمل تنافسها على رئاسة تركيا
  • إطلاق “معجم الفجيرة الفلسفي” بحضور نخبة من المفكرين
  • غداً.. منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية