شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هشام بدر المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية المبادرة فرصة ذهبية لكل أصحاب المشروعات لتلقى الدعم والحصول على فرص استثمارية، صرح السفير هشام بدر، المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، خلال لقاءه الحصرى مع جريدة اليوم السابع أن المبادرة الوطنية .

،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هشام بدر المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية: المبادرة فرصة ذهبية لكل أصحاب المشروعات لتلقى الدعم والحصول على فرص استثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هشام بدر المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات...

صرح السفير هشام بدر، المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، خلال لقاءه الحصرى مع جريدة "اليوم السابع" أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية هي فرصة لكل أصحاب المشروعات الخضراء الذكية للحصول على الدعم الفني والتقني لمشروعاتهم القائمة بالإضافة إلى الحصول على الفرص الاستثمارية والتمويلية المختلفة، مشيرًا إلى ان فرصة المشاركة في المبادرة متاحه لجميع المواطنين من كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تضم المبادرة 6 فئات متمثلين فى الشركات الكبيرة، المشروعات المتوسطة، المشروعات المحلية الصغيرة "مرتبطة بمبادرة حياة كريمة"، الشركات الناشئة، المشروعات المرتبطة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح.

 

وأشاد السفير هشام بدر بالمشروعات التي تم عرضها في النسخة الأولى من المبادرة لما قدمته من أثر بيئي وتنموي واقتصادي كبير، مؤكدًا أن جميع المشروعات التي استوفت للشروط تم منحها الفرصة للعرض في المؤتمر الوطني للمبادرة والذي حضره عدد كبير من المستثمرين والشخصيات الهامة، بالإضافة إلى حصولهم على برامج تدريبية وورش عمل.

 

واستعرض بدر فرص الاستثمار والدعم التي حصل عليها الـ18 مشروع الفائزين في الدورة الأولى، حيث قام البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بتبني 6 مشروعات، وقامت منظمة الغذاء العالمى بتنبي مشروعين، بالإضافة إلى تلقي الدعم من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والعديد من شركات القطاع الخاص.

 

 واستكمالًا لتلك النجاحات، تم إطلاق الدورة الثانية من المبادرة بجميع المحافظات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع عدد كبير من الوزارات والجهات المعنية مثل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزارة الخارجية ، وزارة البيئة ، وزارة التنمية المحلية، وزارة التعاون الدولي، والمجلس القومي للمرأة.

 

وسيكون للـ18 مشروع الفائزين بنهاية هذه الدورة من المبادرة عدة مزايا أبرزها فرص الاستثمار المختلفة وفرصة لعرض المشروع في مؤتمر المناخ في الإمارات العربية المتحدة COP28، بالإضافة إلى جوائز مادية لأول ثلاث مراكز بكل فئة من فئات المبادرة بقيمة 750 ألف للمركز الأول و500 الف للمركز الثانى و250 للمركز الثالث.

 

والجدير بالذكر أنه تم مد فترة التقديم للدورة الثانية من المبادرة حتى نهاية شهر أغسطس حرصًا من لجنة تنظيم المبادرة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشروعات للمشاركة ويمكن التقديم والإطلاع على كافة الشروط الآن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة  //www.sgg.eg/

 

 

 

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام بدر المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية: المبادرة فرصة ذهبية لكل أصحاب المشروعات لتلقى الدعم والحصول على فرص استثمارية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالإضافة إلى الیوم السابع من المبادرة

إقرأ أيضاً:

أبرز الملفات على طاولة مجلس أمناء الحوار الوطني غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعا غدا السبت، وذلك لمناقشة عدد من الملفات على أجندة الحوار خلال الفترة المقبلة.


وصرح ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، بأنه نظرا للأوضاع الحالية المحيطة ببلادنا، فإن مجلس أمناء الحوار قرر الاجتماع لمواصلة فعاليات الحوار، وذلك غدًا السببت، الساعة 1 ظهرا بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.


وأوضح المنسق العام أن جدول أعمال الاجتماع سيتضمن حسب طلب رئيس الجمهورية في إفطار الأسرة المصرية الأخير، إدخال موضوعات الأمن القومي والسياسة الخارجية ضمن مناقشاته وذلك نظرا للأوضاع الخطيرة التي خلقها العدوان الإسرائيلي الدموي على قطاع غزة، بحيث يتوصل إلى مقترحات تدعم مواقف مصر الثابتة والمستمرة في مواجهته، وحماية أمنها القومي وسيادتها على أراضيها، وفي دعمها القضية الفلسطينية والوقوف بحزم ضد أي محاولة لتصفيتها.


كما أشار المنسق العام للحوار الوطني، إلى أن جدول الأعمال كذلك سيتضمن المناقشة التفصيلية لما تم حتى الآن من جانب الحكومة في تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار، ووضع ضوابط وآلية عمل اللجنة المنبثقة من مجلس الأمناء لمتابعة هذا بالتنسيق مع الحكومة، بما يضمن التنفيذ الفعلي والسريع لهذه المخرجات.


ولفت إلى أن جدول الأعمال سيتضمن كذلك متابعة وتقييم لجان وموضوعات الحوار التي لم تناقش حتى الآن أو لم تناقش أجزاء منها، واقتراح الجدول الزمني المناسب لمناقشتها، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال وموضوعات يرى أعضاء المجلس مناقشتها.
 

مقالات مشابهة

  • بـ”قيمة 10 مليارات دينار وفوائد صفرية”.. الأهلي العراقي يطلق مبادرة “شبابنا” برعاية السوداني
  • هل إنتل فرصة استثمارية لا تتكرر إلا مرة واحدة في كل جيل؟
  • أمانة نجران تطرح 22 فرصة استثمارية بمركز الوديعة
  • طرح 22 فرصة استثمارية بمركز الوديعة بمنطقة نجران
  • أبرز الملفات على طاولة مجلس أمناء الحوار الوطني غدًا
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" يفتتح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • سعد والمنشاوي يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • السعودية ستعلن “فرصة ذهبية” للمستثمرين قريبا