موعد مباراة ليفربول ضد برايتون بتوقيت مصر والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
يأتي موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 31 مارس 2024، والمقامة على ملعب أنفيلد كما يلي:

تحدد موعد مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.ويوافق موعد مباراة ليفربول ضد برايتون الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.


توقيت مباراة ليفربول في السودان وليبيا تمام الساعة الثالثة عصرًا.ويوافق موعد مباراة ليفربول بتوقيت والكويت وقطر الساعة الرابعة مساءً.
ويأتي ميعاد ماتش ليفربول ضد برايتون بتوقيت الأردن الساعة الرابعة مساءً.وتأتي مباراة ليفربول الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.
ويوافق ميعاد ماتش ليفربول الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المغرب، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون:


تعتبر قنوات بين سبورت مالكة حق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، وهي القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد ليفربول حصريًا اليوم الأحد.

واختارت قنوات بين سبورت إذاعة ماتش ليفربول عبر قناة بين BeIN Sports 1، ويمكنك مشاهدة اللقاء بداية من الساعة 3 عصرًا، ويأتي تردد القناة كما يلي:

تردد قناة BeIN Sports 1 الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون
يأتي تردد قناة BeIN Sports 1 الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
معلق مباراة برايتون وليفربول
اختارت قنوات بين سبورت معلق ماتش اليوم هو المعلق الرياضي خالد الحدي.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم:


يتوقع أن يكون تشكل الفريق اليوم بقيادة محمد صلاح، ويأتي كما يلي:

حراسة المرمي:

كويمين كيليهير.

خط الدفاع

برادلي – كوناتي- فان دايك- جو جوميز.

خط الوسط:

سوبوسلاي- واتارو إندو- ماك أليستر.

الهجوم:

محمد صلاح- داروين نونيز- لويس دياز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي
يأتي ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي اليوم كما يلي:

يأتي ترتيب ليفربول في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، جمعها من لعب 28 مباراة، فاز في 19 منها وتعادل في 8 لقاءات وخسر مواجهتين.
ويأتي برايتون في المركز التاسع من ترتيب الدوي الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعها من لعب 28 مباراة، فاز في 11 منها وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل ليفربول ضد برايتون صلاح محمد صلاح ترتيب الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة ليفربول ضد برايتون برايتون تشكيل فريق ليفربول الدوري الانجليزي 2024 مباراة لیفربول ضد برایتون موعد مباراة لیفربول الدوری الإنجلیزی الناقلة لمباراة ا بتوقیت کما یلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الداخلية.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز هذا الموسم، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف ويقتحم المربع الذهبي للدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أول أمس الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز الثمين، يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز على الاتحاد في الجولة الماضية، وقبلها تمكن الأحمر من الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف.

الأهلي والاتحاد السكندري

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن المباراة، برأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و14 هزيمة.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 20- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا أمام المجر اليوم الأربعاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري والقنوات القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17- 6- 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة