ضحية ثانية بمنطقة الشروقفتاة تقفز من ميكروباص بمنطقة الشروق  بعد محاولة اختطافها على يد سائق ميكروباص . 

كشفت زينه شيقة “ بثنية "  فتاة الشروق التي قفزت من سيارة ميكروباص لمحاولة الفرار من سائق الميكروباص الذي حاول خطفها بالقرب من البوابة 2 بالشروق  تفاصيل محاولة الاختطاف كاملة . 

 

و قالت “ اختي كانت راكبة ميكروباص عند مترو هشام بركات، متوجهة إلى الطبيب، وبعدها الركاب اللي في السيارة نزلوا والسواق كمل بيها على طريقة صلاح سالم وفجأة لقت نفسها عند اكوا بارك ومدينة المستقيل ” .

 

و تابعت “ هنا علمت شقيقتي أنها مختطفه من سواق الميكروباص، حاولت خلالها فتح الباب لمحاولة القفز من السيارة ولكن خافت بسبب السرعة الجنونية ” 

 

و في الفيديو التالي نكشف تفاصيل محاولة اختطاف “ بثينة ” فتاة الشروق علي يد سائق الميكروباص….

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي

مستقبلي ضاع ومش عارف هعمل إيه في حياتي، هكذا وصف "يوسف" ضحية دهس شاب له بسيارته، أمام الحديقة الدولية نفسه بعدما أصيب بشلل نصفي نتيجة الحادث.

وكشف "يوسف" لـ" اليوم السابع"، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له، فقال أنه بجانب دراسته في أحد المعاهد، يعمل على عربة مشروبات أمام الحديقة الدولية، لتوفير نفقات الإعاشة، وأثناء متابعة عمله، فوجئ بسيارة ملاكي يقودها شاب بسرعة هائلة، تصطدم به، مما تسبب في إصابته، بالإضافة إلى تحطيم عربة المشروبات التي يعمل عليها، وحدوث تلفيات كبيرة بـ 3 سيارات ملاكي تصادف تواجدها بمكان الحادث.

وأضاف أن قائد السيارة المتهم، اعتاد التسابق بسيارته مع آخرين، وكانت المفاجأة، باكتشاف أفراد أسرته، أن المتهم يتفاخر بالتسابق وتجاوز السرعة بسيارته، في الشوارع والطرق، ويسجل فيديوهات لنفسه خلال قيادته السيارة، وتجاوز مؤشر السرعة 200 كيلو في الساعة، مما يؤكد أنه وقت قيادته سيارته وارتكابه الحادث، كان متجاوزا للسرعة كالمعتاد، وتسبب في ضياع مستقبله، بعد إصابته بشلل نصفي.

وتننظر غدا الثلاثاء، محكمة مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالب، والتسبب في إصابته بشلل نصفي، أمام الحديقة الدولية، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يقود سيارته الملاكي، واصطدم بالمجني عليه، مما أدى لإصابته، وتم نقل المصاب للمستشفى، وضبط المتهم.

وسجل المتهم فيديوهات يظهر بها خلال قيادته سيارته متجاوزا السرعة المقررة بالطرق، ومن بين تلك المقاطع المصورة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بها، تصويره لعداد سيارته أثناء القيادة بإحدى الطرق، يصل فيها مؤشر السرعة إلى 200 كيلو في الساعة.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.

طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • فتاة الشروق .. الاستئناف تحدد جلسة محاكمة المتهم في قضية حبيبة الشماع
  • 23 يونيو.. أولى جلسات استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بقضية حبيبة الشماع
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • فتاة مصرية تتهم سائق تطبيق شهير بملامسة جسدها
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات