يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، لإيجاد بعض الحلول المناسبة للفريق خلال الموسم القادم، في ظل اقتراب رحيل العديد من نجوم القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري خاصة في خط الدفاع.

وأبدى محمد عبد المنعم مدافع الأهلي رغبته في خوض تجربة احتراف في الفترة القادمة بعد تلقي اللاعب بعض العروض الخليجية والأوروبية بعد تألقه اللافت.

صلاح يقاسم ابراهيموفيتش رقما قياسيا غير مسبوق رودريجو يزلزل فرنسا:" مبابي أصبح قريب الآن من ريال مدريد" - بلعيد يقترب من الأهلي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن مسؤولو الأهلي اقتربوا من حسم اتفاقهم مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري والذي ينتهي عقده موسم 2026.

حيث يرغب الفارس الأحمر في استغلال وجود شرطا جزائيا في عقد اللاعب لحسم توقيعه للأهلي خاصة بعد ترحيب بلعيد بالرحيل إلى بطل إفريقيا.

على جانب آخر، اقترب محمود متولي مدافع النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد فترة طويلة من الإصابات المتتالية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيموفيتش ريال مدريد السويس الرياض حلول توقيع مدافع الاهلي فترة

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد.. «التوقيع بعد العيد»

قرار عاجل في الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد.. «التوقيع بعد العيد»

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورات جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بشأن الصفقة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة.

وبحسب ما كشفه مصدر داخل النادي الأهلي، فإنّ الساعات الماضية شهدت تحركًا جديدًا من مسؤولي لجنة التعاقدات بالأهلي بتقديم عرضٍ مادي جديد لحسم الصفقة بعدما شهدت الفترة الماضية وجود نية من اللاعب لرفض عرض الأهلي، والانضمام إلى أحد فرق الدوري البلجيكي.

وأوضح المصدر، أنّ النادي الأهلي تقدم بعرض مادي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري يصل إلى مليون دولار بجانب بعض المكافآت المالية من تتويج اللاعب بالبطولات مع الفريق.

وأضاف أنّ الأهلي رفع عرضه المادي أيضًا بشأن راتب زين الدين بلعيد إذ رصد النادي راتبًا 500 ألف دولار بالموسم للاعب قبل أن يقرر زيادته إلى 600 ألف دولار بالموسم الواحد.

وشدد المصدر، على أنّ الأهلي قرر التقدم بعرضٍ رسميٍّ جديد لنادي اتحاد العاصمة ولوكيل اللاعب، يقرب زين الدين بلعيد من التوقيع بشكل رسمي مع النادي الأهلي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى. 

وينوي مسؤولو النادي الأهلي ضم مدافع محلي جديد بجانب صفقة زين الدين بلعيد برغبة من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب اقتراب رحيل محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق.

     

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل في الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد.. «التوقيع بعد العيد»
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • الأهلي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة بلعيد «خاص»
  • مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي"
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة والد أحمد رؤوف لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب السابق
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم