صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@14:15:55 GMT

تتويج دبا بطلاً لـ«دوري تحت 21»

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
تُوج فريق نادي دبا لكرة القدم بطلاً لمسابقة دوري الشباب تحت 21 سنة، بعد فوزه على فريق رأس الخيمة 6-0، في المباراة التي جرت على ملعبه، ضمن مباريات الجولة الـ 18 والأخيرة للمسابقة، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة، ليحصد درع المسابقة عن جدارة واستحقاق.
سجل أهداف اللقاء، موسى كوني «هدفين»، وزايد إبراهيم، وأحمد نبيل، وخالد عبدالله، وراشد نبيل.


وخلال مراسم التتويج، سلم فهد إسماعيل الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة المسابقات، الجهازين الفني والإداري، ولاعبي فريق دبا الميداليات الذهبية، ودرع بطولة الدوري، بحضور أحمد سعيد الظنحاني، رئيس مجلس إدارة النادي وشركة دبا لكرة القدم.
ونجح فريق الظفرة في حصد لقب «وصيف» دوري الشباب، بعد تعادله الإيجابي مع فريق دبا الحصن 2-2، ضمن ذات الجولة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق العروبة صاحب المركز الثالث، والذي خسر مباراته أمام فريق الفجيرة بثلاثة أهداف لهدف، وتجمد رصيده عند 28 نقطة.
شارك في هذه النسخة من المسابقة 7 فرق، وهي: دبا، الظفرة، العروبة، رأس الخيمة، العربي، الفجيرة ودبا الحصن، وأقيمت منافساتها على مدار ثلاثة أدوار.
وحصد فريق دبا، خلال مشواره في المسابقة، 48 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة، بينما خسر مباراتين، ولم يتعادل طوال مشوار البطولة، ويمتلك أقوى خط هجوم برصيد 73 هدفاً، وأقوى خط دفاع، حيثُ استقبلت شباكه 10 أهداف فقط.
وتربع موسى كوني لاعب فريق دبا على صدارة هدافي المسابقة برصيد 20 هدفاً، يليه زميله في الفريق اللاعب ستانلي أوجوه، وله 13 هدفاً، وحل لاعب فريق العربي حمد إبراهيم في المركز الثالث، وله 11 هدفاً.

أخبار ذات صلة عبد الملك بن كايد القاسمي يشيد بجائزة «حصة بنت محمد للقرآن» سالم القاسمي يتوج «شعم سيتي» بطل «ملتقى الوفاء خور خوير»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبا الفجيرة رأس الخيمة دوري تحت 21 اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة

الثورة /قاسم البعيصي

تتواصل بمحافظة الحديدة منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة برعاية وزارة الشباب والرياضة وبتمويل صندوق رعاية النشء.
حيث حجزت فرق شباب الزيدية وسردود الضحي وشباب باجل وشباب التريبة والعروبة واتحاد الجراحي ووحدة الموقر مقاعدها في المرحلة الثانية بعد أن دخلت منافسات الدوري الجولة الثالثة.
حيث أسفرت منافسات اليوم الأول للجولة الثالثة والأخيرة عن النتائج التالية:
في المجموعة الأولى تجمع الزيدية تغلب شباب الزيدية على مور اللحية بهدفين دون رد، وفي منافسات تجمع الضحي المجموعة الثانية احتسبت نتيجة مباراة فريقي سردود الضحي وشباب الصليف لصالح سردود لعدم حضور فريق شباب الصليف لملعب المباراة.
وفي المجموعة الثالثة تجمع باجل والذي تقام مبارياته على ملعب نادي شباب باجل أنهى فريق شباب باجل مبارياته بفوزه على سهام المراوعة بهدفين لهدف.
وفي المجموعة الرابعة تجمع التريبة بزبيد حقق فريق شباب التربية الفوز على نظيره نجم اليمن الجراحي بثلاثية نظيفة، وفي منافسات المجموعة الخامسة تجمع الشباريق زبيد تغلب فريق العروبة على نظيره شباب السخنة بخماسية نظيفة.
وفي منافسات المجموعة السادسة تجمع الجراحي تعادل فريقي اتحاد الجراحي ووحدة الموقر سلبياً.

مقالات مشابهة

  • تاولانت يسجل الحضور الأول لـ«أدنوك للمحترفين» في «اليورو»
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • الرجاء يتوج بطلا للمغرب ويُرسل مولودية وجدة للقسم الثاني(فيديو)
  • «الشارقة» تحتفل بأسماء مدن «الإمارة الباسمة»
  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • الرجاء بطلاً للدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه
  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي