حصلت “win by inwi“، العلامة-المنتج الرقمية 100% لإنوي، على لقب “انتخب منتج العام” في فئة “الفورفيات النقالة” لسنة2024  للسنة الثانية على التوالي.

يجسد هذا التتويج الجديد تميز “win by inwi” من حيث الابتكار والتحول الرقمي، ويعكس أيضًا الجهود المستمرة لتقديم تجربة زبناء استثنائية.

تكرم جائزة ” انتخب منتج العام” سنويًا العلامات التجارية التي تواكب التطورات المستمرة في احتياجات المستهلكين وتقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومفيدة.

تقدم “win by inwi“، منذ إطلاقها، لزبنائها تجربة فريدة وبسيطة وحدسية من خلال تطبيق خاص وموقع الكتروني بأحدث المعايير. وبالتالي، يمكن للزبناء، ببضع نقرات فقط، أن يكوّنوا العرض المناسب لاحتياجاتهم من مكالمات ورصيد انترنيت.

على مر السنين، حافظت “win by inwi” على التزامها من خلال التكيف المستمر مع تطور عادات المغاربة. في سنة 2023، شملت التحسينات الإستعمال الغير محدود لشبكات التواصل الإجتماعية حسب الاختيار، والفورفي الجديد من فئة 100 جيغابايت، وإضافة الخدمات ذات القيمة المضافة، مما سمح بتلبية توقعات ومتطلبات الزبناء بشكل أمثل.

يتم منح جوائز “ انتخب منتج العام” بناءً على الدراسة التي يجريها سنويا معهد الدراسات المستقل Nielsen. وتعتمد هذه الدراسة على تصويت لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، ويتم تصنيف هذه المنتجات بناء على معايير جاذبية المنتج ونية الشراء و طابعه الإبتكاري.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الحكام السعوديون ينجحون في اختبار “الحالات الجدلية” في السوبر

حقق التحكيم السعودي تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة تزامنًا مع القفزة الكروية التي تشهدها كرة القدم السعودية والتي لم تنحصر على المستوى الفني لبطولة الدوري والذي ارتفع بعد استقطاب لاعبين عالميين.
وسجل الحكام السعوديون حضورًا مميزًا في العديد من البطولات المحلية والإقليمية والقارية في الفترة الأخيرة، آخرها الظهور المميز في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 8 – 11 أبريل الجاري وتوج الهلال بلقبها.
وظهر الحكام السعوديون بمستوى مميزة في مباراتي الدور نصف النهائي بين الاتحاد والوحدة، والهلال مع النصر، والمباراة النهائية التي جمعت الاتحاد والهلال.
وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة المباريات الثلاث لحكام سعوديين، حيث كلفت طاقم تحكيم بقيادة فيصل البلوي لإدارة مباراة الاتحاد مع الوحدة، فيما تولى محمد الهويش إدارة الديربي الذي جمع الهلال مع النصر، بينما أدار خالد الطريس المباراة النهائية بين الاتحاد والهلال.
وشهدت المباريات الثلاث العديد من الحالات الجدلية، حيث انتهج الحكام السعوديين أسلوبًا احترافيًا دقيقًا في التعامل مع هذه الحالات عبر المراجعة الدقيقة من خلال تقنية الـVAR واتخاذ القرار الصحيح في وقت قليل وهو ما يعكس الخبرة التي بات يتمتع بها الحكام السعوديون على مستوى التعامل مع تقنية حكم الفيديو المساعد.
كذلك تميز حكام الساحة الثلاث خلال مباريات كأس الدرعية للسوبر بسرعة اتخاذ القرارات داخل ملعب المباراة نظرًا لقربهم الشديد من كل حالة الأمر الذي انعكس على تعليقات محللي وخبراء التحكيم الذين أشادوا بالإدارة المتميزة للطواقم السعودية خلال البطولة.

مقالات مشابهة

  • بالدرز غيت 3″ تفوز بالعدد الأكبر من جوائز بافتا لألعاب الفيديو
  • مشجع يعتدي على “حمدالله” بعد نهائي السوبر
  • NBA : بيليكانز يعزز حظوظه في التأهل للأدوار الاقصائية
  • “اكتشاف نادر”.. حيوان كان أفضل صديق للإنسان قبل الكلاب
  • الحكام السعوديون ينجحون في اختبار “الحالات الجدلية” في السوبر
  • شاهد بالفيديو .. همشكوريب تهتف “سير سير يا البرهان”
  • البرصا تفاجأ البياسجي بـ “حديقة الأمراء” وأتلتيكو تفوز أمام بوروسيا
  • أيمن رضا بتصريحات صادمة: هذا الفنان أبعدني عن أعماله ونافسته في “بقعة ضوء”
  • أحمد السقا: سعيد بلقب “الساموراي” وأتمنى تقديم هذا الفيلم
  • المغرب يستضيف بطولة إفريقيا لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي.. غدا