يحرص أهالي مدينة تبوك والمقيمون فيها، على ممارسة رياضة المشي قبل ساعات الإفطار، كعادة في شهر رمضان المبارك من كل عام، الذي ينعكس على سلامتهم الجسدية والنفسية.
ويستهوي " مضمار المشاة " بمنتزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك، الباحثين عن الرشاقة، والترويح عن النفس في مثل هذه الأوقات، والمجهز بعددٍ من الأجهزة الرياضية، التي وضعتها أمانة المنطقة، إضافة إلى أرضيات الإنترلوك، والبرودات، والتربة الزراعية والتشجير، ليصبح متنفسًا للجميع.


في حين أن هذا التنوع منح الكثير من مرتادي المضمار خيارات عدة في تلبية اهتماماتهم بالمضمار، فمنهم من يمارس رياضة المشي، ومنهم من يحسِّن لياقته بالأجهزة الرياضية، والبعض الآخر يستمتع فقط بالجلوس على المسطحات الخضراء التي تملأ المكان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رياضة الرياض الأجهزة تبوك سلطان الرشاقة رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة

وجّه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تعليمات صارمة لرئيس مركز ومدينة نصر النوبة، محمد عبد العزيز، بالتنسيق الفوري مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بقيادة المهندس عبد الصبور الراوي، لوضع حلول جذرية وعاجلة لمعالجة مشكلة انقطاع مياه الشرب عن أهالي منطقة الخزان بقرية بلانة.

وأكد المحافظ على ضرورة التلاحم المباشر مع المواطنين والاستماع إلى جميع مطالبهم ومشاكلهم، والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة إيجاد حلول فعالة تخفف من معاناة الأهالي، خاصةً الأسر الأكثر احتياجًا.

أوضح محمد عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، أنه تم اتخاذ خطوات ملموسة لمعالجة مشكلة أهالي بلانة، وذلك بتوجيهات مباشرة من المحافظ.

وذكر عبد العزيز أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لبدء العمل على إنشاء خط بديل بطول 500 متر وقطر 4 بوصة لدعم خطة الشركة، بتكلفة إجمالية تبلغ 500 ألف جنيه مصري.

ومن المقرر الانتهاء من أعمال إنشاء الخط البديل خلال الأيام القليلة القادمة، أي قبل حلول عيد الأضحى المبارك، لضمان وصول المياه بشكل منتظم لأكثر من 1500 نسمة من أهالي منطقة الخزان.

تأتي هذه الجهود في إطار حرص الدولة المصرية، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تلبية احتياجات المواطنين في جميع القطاعات الخدمية.

كما تأتي تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة التنمية في المحافظات، ومتابعةً من وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنه.

مقالات مشابهة

  • «عالم دبي للرياضة» يعود بـ «الدورة الأكبر والأضخم»
  • «الشارقة الرياضية للبادل» تنطلق 25 يونيو
  • أمانة الجوف وبلدياتها تجهز 132 حديقة ومتنزه لاستقبال الزوار في عطلة نهاية السنة
  • علماء: النظام الشمسي مر بسحابة من الغاز منذ مليوني سنة
  • محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • عادة خاطئة قد تصيب طلاب الثانوية العامة بأزمة خطيرة في القلب أثناء الامتحانات
  • راعي الأقباط الكاثوليك بالغردقة يشتري خروف العيد: عادة سنوية (صور وفيديو)
  • اختتام الأنشطة الرياضية بالمدارس الصيفية بمديرية الحدا في ذمار
  • غدا.. انطلاق فعاليات "برنامج صيف الرياضة" في الظاهرة