بوابة الفجر:
2024-05-20@07:53:04 GMT

تفاصيل حادث سقوط مزارع في بئر المنيا

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

تعرضت منطقة عزبة عزاقة التابعة إداريًا لمركز ومدينة المنيا لحادثة سقوط مزارع في بئر بالأراضي الصحراوية غرب المنيا.

وقد أكد أهالي المنطقة صعوبة الوصول إلى جثة المزارع المفقود تحت الأنقاض، وذلك بسبب صعوبة المنطقة الصخرية وعدم ملائمة المعدات المستخدمة في عملية الإنقاذ.

وناشد الأهالي توفير معدات ثقيلة تكون مناسبة لأعمال الحفر تحت الأرض.

حيث تم الوصول إلى عمق 15 مترًا وما زالت عمليات الحفر مستمرة في محاولة للعثور على جثة المزارع المفقود، وأشاروا إلى أن هناك تحديات في أجزاء أخرى من المنطقة بسبب وجود الصخور، وثمنوا جهود الأهالي في هذا الصدد.

 

وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، من أجل محاولة إنقاذ  شاب سقط  ببئر  يزيد عن 23 مترا، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا.

 

وقد دفعت قوات الحماية المدنية، بعد من المعدات الثقيلة إلى موقع الحادث من أجل محاولة إنقاذ الشاب من البئر، وسط أنباء عن وفاة الشاب الذي يدعي طه طه محمد عبد العزيز"، مقيم ‏بعزبة عزاقة الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد  تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بسقوط شاب في بئر عمقه يزيد عن 30 متر كائن بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من ‏عزبة عزاقة تقع غرب المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين أن الشاب يدعى "طه محمد عبد العزيز"، مقيم ‏بعزبة عزاقة الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

 حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا بئر الطريق الصحراوي الغربي سقوط شاب في بئر الحماية المدنية في المنيا بئر في المنيا سقط شاب في بئر بالمنيا بالطریق الصحراوی الغربی غرب المنیا

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توكتوك مع ميكروباص في المنيا

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم توكتوك مع ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا. 

حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم توكتوك مع ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من قرية بني أحمد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

وضمت قائمة المصابين في حادث كل من:- إبراهيم محروس تواضروس، 57 عاما، ومينا عادل ناشد، طفل وشقيقته ميرا عادل ناشد ووالدتهما تهاني شحاته صموئيل، 32 عاما. 

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر استئناف المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حبسه 3 سنوات
  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • تفاصيل سقوط ابنة الأنفلونسر الأردنية شذى الأدهمي من الطابق الرابع
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو موكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوي
  • إصابة 13 شخصًا جراء حادث تصادم بين سيارتين بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توكتوك مع ميكروباص في المنيا
  • إصابة 5 اشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الحر شبرا بنها 
  • سكيكدة.. وفاة شخص في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 44
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الحر بالقليوبية
  • إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق أسيوط الغربي