بعد أن تشاجرت أخته مع صديقته شجارًا عنيفًا بسبب تعدى الأخيرة على خصوصية الأولى، حاول مروان (نور النبوي) الصلح بين الاثنتين لكنه يفشل ليضاف ذلك إلى سلسلة الاختبارات التي فشل فيها الابن الأكبر في محاولة إدارة أمور المنزل وإدارة التعاملات بين أفراده وذلك ضمن أحداث الحلقة ال24 من المسلسل الاجتماعى إمبراطورية ميم.


على ما يبدو أن صديقة مروان، مادى (مايان السيد) أصبح وجودها في منزل عائلة مختار أبو المجد يشكل نوعاً من الضيق والتشقق بين أفراد العائلة وذلك بعد أن اضطرتها الظروف للإقامة في منزل العائلة لفترة مؤقتة، حيث تتعامل بنوع من الفظاظة مع أفراد الأسرة وكأن وجودها في المنزل حق مكتسب، آخرها كان دخولها غرفة مايا، أخت مروان،

مسلسل حق عرب الحلقة 24.. زواج حنان وعبد ربه مسلسل المعلم الحلقة 24.. انهيار مصطفى شعبان بعد وفاة زوجته

 لاستعمالها أدواتها الشخصية بدون استئذان مما أدى ذلك إلى انفعال مايا عليها وحدوث شجار بينهما.

وعند علم مروان بالأمر، حاول ممارسة سلطاته بصفته مدير البيت، والقيام بمحاولة تهدئة الأمور بين مايا ومادي، لكن محاولته باءت بالفشل بعد أن حذرته مايا من اقتراب مادي من غرفتها مرة أخرى ليقول لها في النهاية "خلاص بقولك إيه، كل واحد يعمل اللى هو عايزه".
مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعرف على ملخص الحلقة الـ٤١ من مسلسل لعبة حب

دارت أحداث الحلقة 41 من مسلسل "لعبة حب" حول ذهاب أفراد شركة مالك الأسعد لحفل توزيع الجوائز الذي فازت فيه الشركة بجائزة الأفضل. خلال الحلقة، تذهب سما إلى الحفل مبكرًا وتقابل رامي، وتخبره أنها ستقول لمالك كل الحقيقة.


 

مواجهة سما ورامي

يغضب رامي من سما، وحينما تحاول الانفراد بمالك، يأتي رامي ويخبره بضرورة الذهاب للحفل، ويهددها بأنه سيوقفها إذا أرادت إخبار مالك بالحقيقة، لأنه حينها سيفقد ثقته بالجميع. فترحل سما عن الحفل.


 

لقاء سيرين وعبدو

أما سيرين، فتلتقي بعبدو وتفضل أن تظل بجواره في السيارة، يمسكان أيدي بعضهما البعض ويستمعان إلى الموسيقى حتى يراهما جبران. يتحدث جبران مع سيرين، فتضطر أن تعامل عبدو برسمية، مما يجعله يشعر بالغضب ويرحل.


 

حضور فريدة وسلطان

تحضر فريدة إلى الحفلة، بينما يأتي سلطان برفقة فتيات جميلات ويرفض اللقاء مع فريدة. بعد الحفل، يذهب سلطان مع رامي ومالك ودانيال إلى منزل مالك للاحتفال. تأتي فريدة وتحاول التقرب من سلطان، ولكنه يرفضها.


 

محاولات سما وتطورات الأحداث

تقرر سما التخلص من ملابس فريدة في محاولة منها للعودة إلى طبيعتها، وتساعدها لين. في الصباح، تذهب سما إلى منزل مالك، لكنها لا تخبره الحقيقة. يقرر عبدو أن يحصل على "بريك" من علاقته بسيرين لمدة ثلاثة أيام للتفكير. في هذه الأثناء، يطارد جبران سيرين رغبة منه في معرفة تفاصيل "الكوليكشن" الشتوي الخاص بمالك. تختتم الحلقة بأحداث مشوقة حيث يخبر مالك سما أنه لم ينساها.


 

أحداث الحلقة 40 من مسلسل "لعبة حب"


 

دارت أحداث الحلقة 40 من مسلسل "لعبة حب" حول استمرار سما في محاولاتها لإخبار مالك بالحقيقة، ولكنه يرفض تمامًا. تتطور علاقة سيرين وعبدو ويخرجان سويًا إلى أحد المطاعم، ويبدو أن عبدو يشعر بالسعادة، ولكن هذا لم يمنعه من الاستماع إلى مشكلة سما.


 

نصيحة عبدو لسما

ينصح عبدو صديقته سما بألا تخبر مالك بالحقيقة، وفي ظل رفضه التام للتحدث معه، لا تتمكن سما من فعل ما تريد. يلعب رامي ومالك مباراة في كرة السلة، ولكن رامي يشعر بحزن عميق بسبب استحالة علاقته بسما، مما يجعله لا يركز على اللعبة.


 

مشاعر فريدة وسلطان

تشعر فريدة بالحزن بسبب فراق سلطان، وتحاول الفضفضة مع دانيال. يوقع هاني القهوة على ملابس سما، وبينما تعطي بدلة الحفلة لمالك، يكتشف أن ملابسها قد اتسخت، فيمنحها الجاكيت الخاص به، مما يجعل سما تشعر بأن الأمر ليس مستحيلًا أن يتقرب مالك لها من جديد.


 

نهاية الحلقة

تنتهي الحلقة بمالك وهو يفضفض مع فيصل حول مشاعره تجاه سما.


 


 

قصة مسلسل "لعبة حب"


 

يدور مسلسل "لعبة حب" حول شاب ثري يدعى مالك، يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية. يقع مالك في غرام فتاة فقيرة تُدعى سما، لكنه يكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه، فريدة، هما من دفعا المال لسما لاستغلال حاجتها بهدف إيقاعه في شباكها ودفعه للزواج منها. تم اختيار سما تحديدًا لأن فريدة شعرت بأن مالك يشعر تجاهها بالإعجاب. الهدف من هذه الخطة هو منع فريدة وزوجها من فقدان أموالهما، حيث منح الجد مالك مهلة ستة أشهر للزواج أو سيتم حرمانهما من الميراث. بناءً على ذلك، قرر الزوجان تنفيذ هذه الخطة.


 

مكان تصوير المسلسل


 

تم تصوير أحداث مسلسل "لعبة حب" في تركيا. يُعرض المسلسل عبر قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية. كما تُعرض الحلقة في التوقيت ذاته عبر منصة شاهد VIP، ويُعرض أيضًا يوميًا في تمام العاشرة مساءً عبر MBC مصر 2.


 

أبطال مسلسل "لعبة حب"


 

مسلسل "لعبة حب" مأخوذ عن المسلسل التركي الناجح "حب للإيجار". يضم المسلسل العربي نخبة من النجوم، منهم:

- معتصم النهار

- نور علي

- أيمن رضا

- شكران مرتجى

- جو طراد

- ساشا دحدوح

- أيمن عبدالسلام

- حسن خليل

- حازم زيدان

- ساندي نحاس

- حسام تحسين بك

المسلسل من إخراج فيدات أويار.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة ارتباطها بأحمد سعد.. حلا شيحة لجمهورها: أحلى حاجة الجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات
  • انطلاق عرض "الوصفة السحرية" الحلقة الأولى على watch it
  • مكتب السيد السيستاني يحدد غرة ذي الحجة وموعد عيد الاضحى
  • تعرف على ملخص الحلقة الـ٤١ من مسلسل لعبة حب
  • خالد النبوي يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حالة إنكار"
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • حلا شيحة عن الفن في مصر: هيرجع لما النفاق يختفي «صور»