فاجأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في جولته الصباحية بمركز ومدينة سمنود الحملة الميكانيكية لمتابعة موقف المعدات الهندسية، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وتفقد المحافظ المعدات الهندسية بالحملة الميكانيكية والجراج، حيث تابع أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها.

وخلال تفقده لاحظ المحافظ سوء حالة الحملة الميكانيكية فقرر على الفور إحالة مدير الحملة الميكانيكية للتحقيق.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخ في العمل، مشددا على ضرورة انتظام سير العمل بالمنشآت الحكومية والتزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

IMG-20240404-WA0061 IMG-20240404-WA0065

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطنين الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المتابعة الميدانية الحملة المیکانیکیة

إقرأ أيضاً:

60 يوما للتقييم.. وزير العمل يُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات

بغداد اليوم - بغداد  

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام التابعة للوزارة في المحافظات، مشيرا الى اعطاء مهلة 60 يوما لتقييم مسؤولي الاقسام كافة ومحاسبة المقصرين.

وقال السيد الاسدي خلال زيارته قسم رعاية ذوي الاعاقة في جانب الكرخ يوم الاحد الموافق 19-5-2024 انه وجه مديري الاقسام التابعة للوزارة في المحافظات والاقضية، والنواحي باكمال تأهيل الاقسام وقاعات انتظار المراجعين من اجهزة تكييف وتبريد خصوصا مع اقبال فصل الصيف، لتكون متكاملة الخدمات كحد اقصى خلال شهرين، مشيرا الى التوجيهات السابقة بان تكون المراجعة للمعين، وان يقتصر حضور المعاق فقط في حال العرض او الفحص من قبل اللجان الطبية.

واوضح ان الجولات الميدانية على الاقسام ستستمر، وستشمل ايضا اقسام الرعاية الاجتماعية، والعمل، والضمان الاجتماعي، والصحة والسلامة المهنية لمتابعة تبسيط الاجراءات وتخفيف الزخم من خلال استحداث، أو تخصيص اماكن اخرى لاستقبال المواطنين، فيما دعا الى الابلاغ عن اي خلل، او ضعف في تقديم الخدمات عبر الاتصال على الرقم المجاني (444) لتقوم الوزارة بالاجراءات اللازمة.

وتابع قائلا: اننا نشعر بالفخر حين نقدم الخدمة لهذه الشريحة المهمة التي هي احوج مايكون لتقديم الخدمات وتبسيط الاجراءات وتوفير كل مايمكن لهم، لافتا الى ان الوزارة بانتظار التصديق على قانون رعاية ذوي الاعاقة الذي تم التصويت على تعديله الشهر الماضي ويتضمن امتيازات كثيرة لهذه الشريحة. 

هذا والتقى السيد الوزير خلال زيارته القسم عددا من المواطنين، ونظر في طلباتهم، ووجه بسرعة انجازها ومراعاة الحالات الاستثنائية التي تتطلب تدخلا عاجلا.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يشهدان اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية
  • محافظ الإسكندرية يشهد اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية
  • محافظ الإسكندرية يشهد اصطفاف المركبات والمعدات الهندسية للأجهزة التنفيذية (صور)
  • 60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات
  • 60 يوما للتقييم.. وزير العمل يُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات
  • إشادة برلمانية بمشروع قانون تطوير المنشآت الصحية
  • المؤبد لمتهم وبراءة 2 آخرين فى واقعة قتل نجار مسلح بسمنود في الغربية
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بكفرالشيخ
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض
  • محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية لمحكمة الرياض الجديدة