ماجد محمد

طالب لاعب نادي الشباب السابق عبده عطيف، بضرورة حدوث توافق بين الاتحاد القاري والاتحادات المحلية في مواعيد البطولات.

وقال عبده عطيف عبر برنامج “في المرمى” على قناة العربية: “لابد أن يحدث توافق وتوأمة بين الاتحاد القاري والاتحادات المحلية”.

وأضاف عطيف، أن ذلك بحيث لا تُقام بطولة على مستوى المنتخبات إلا في “أيام فيفا” وليس بمنتصف الموسم.

عبده عطيف لـ #في_المرمى: لابد أن يحدث توافق وتوأمة بين الاتحاد القاري والاتحادات المحلية بحيث لا تُقام بطولة على مستوى المنتخبات إلا في "أيام فيفا" وليس بمنتصف الموسم pic.twitter.com/uaKH6MKDCD

— العربية – في المرمى (@FilMarma) April 3, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد القاري بطولات عبده عطيف عبده عطیف

إقرأ أيضاً:

دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي

طالما علقت الجماهير الأرجنتينية آمالا كبيرة على دي ماريا باعتباره سلاحا فتاكا ومنقذا لمنتخب التانغو في الأوقات الحاسمة وخاصة في النهائيات، حيث سجّل أهدافا رائعة أسهمت في تتويج منتخب بلاده في عدة مسابقات دولية.

وبدأت قصة دي ماريا البالغ 36 عاما مع تسجيل الأهداف في النهائيات خلال دورة الألعاب الأولمبية عام 2008 في بكين، حيث فازت الأرجنتين في النهائي بصعوبة على نيجيريا بهدف وحيد رائع سجله صاحب القدم اليسرى بعد أن رفع الكرة بالحارس النيجيري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلةموعد مباراة المغرب ضد الكونغو في تصفيات ...list 2 of 2صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد ...end of list

وبالطريقة ذاتها، نجح الجناح السابق ليوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في تسجيل هدف الفوز الصعب على البرازيل في نهائي بطولة كوبا أميركا 2021.

أما الهدف الثالث فيعود تاريخه إلى يونيو/حزيران عام 2022، خلال نهائي كأس "الفيناليسيما" 2022 ضد إيطاليا حيث دون جناح ريال مدريد سابقا على الهدف الثاني في فوز الأرجنتين على إيطاليا 3-صفر.

ونجح دي ماريا في تحقيق لقب كأس العالم في قطر 2022 مع منتخب بلاده عقب الفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح (4-2)، بعد أن كانت المباراة قد انتهت في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

ومنذ انضمامه لمنتخب الأرجنتين الأول، خاض دي ماريا 139 مباراة وسجل خلالها 31 هدفا، كان آخرها هدف الفوز ضد الإكوادور -فجر الاثنين- في مباراة ودية استعدادا لكوبا أميركا المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية في الفترة بين 20 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز 2024.

وسجل دي ماريا قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول في شيكاغو يوم الأحد، ليصنع فوز منتخب التانغو تحت أنظار القائد ليونيل ميسي الذي شارك بديلا في الدقيقة 56 من مجريات الشوط الثاني.

وقال جناح بنفيكا البرتغالي "كان فوزا مستحقا. علينا أن نواصل العمل كما نفعل دائما وأن نبقى متحدين.. الإكوادور منافس يمكن أن نواجهه في كوبا أميركا. نعلم أنها ستكون بطولة صعبة للغاية. اليوم كانت مباراة جيدة لإظهار ما يمكننا القيام به في المباريات المقبلة".

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني يوم السبت المقبل مع غواتيمالا في المباراة الودية الأخيرة قبل الدفاع عن لقبه في بطولة كوبا أميركا.

@Vigoz_909 pic.twitter.com/sBo8jN7TKD

— Chally. (@Chally_fcb) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا يفاجئ محمد عبده‬⁩ بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله .. فيديو
  • دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • دويتو عفوي بين محمد عبده وآمال ماهر .. فيديو
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده يحتفل بيوم ميلاده في قصره بجدة .. فيديو
  • آخر ظهور للفنان محمد عبده عقب تلقيه علاج السرطان .. شاهد كيف أصبح؟ (فيديو)
  • مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده برفقة رشاد فقيها في أحدث ظهور .. فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة