أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، رفع حالة الطوارئ ، والاستعدادات في جميع القطاعات الخدمية والمرافق العامة مع اتخاذ جميع التدابير اللازمة كل فى نطاقه  استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك .

محافظ مطروح يشارك الأطفال الأيتام وجمعية أصول في حفل إفطار جماعي عقب أدائه اليمين الدستورية.. محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي: أعاد للدولة مكانتها


وأضاف أنه وجه لأهمية رفع درجة الاستعداد القصوى لغرف العمليات الرئيسية بالمحافظة وربطها  بجميع المديريات ومدن ومراكز المحافظة الثمانية  لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها على مدار 24 ساعة.

خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك .
وشدّد على استمرار  التنسيق المستمر بين جميع المديريات ومجالس المدن  للتعامل الفورى مع أى طارئ  طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، ختام فعاليات المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي، بحديقة غزالة بمدينة مرسى مطروح، والذي استهدف 50 طالبًا وطالبة من المقيدين بمدارس التعليم المجتمعي. 

 صحة مطروح: المعسكر يهدف لتحسين الخصائص السكانية من خلال خدمات التوعية والمشورة

وأوضح وكيل الصحة بمطروح  أن المعسكر الثقافي الرياضي التوعوي لأطفال السن المدرسي، جاد في إطار رؤية الإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة والسكان، في تحسين الخدمات المقدمة من خلال برامج الإدارة المختلفة والمساهمة في الخطة القومية لتحسين الخصائص السكانية من خلال خدمات التوعية والمشورة. 

وأشار  الدكتور مبروك سالم، إلى أنه تم تنظيم المعسكر بالتعاون بين مديرية الشؤون الصحية والإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، ومديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح. 

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال الكاشف مدير الإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة، والدكتور إبراهيم دمرداش مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، وجمال قنديل مدير عام التعليم العام، وعدد من المشاركين من قيادات مديرية التربية والتعليم نيابة عن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

  تقديم مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والتوعوية لـ50 طالبا  

واستطرد  سالم، أن المعسكر استهدف الفئات العمرية  من أطفال السن المدرسي؛ لتقديم عدد من الأنشطة الثقافية والرياضية والتوعوية، حيث تم تقديم هذه الخدمات لعدد 50 طالبًا وطالبة من المدارس المجتمعية والحكومية، و 50 ولي أمر،  و20 مدرسا لتقديم حزمة من الخدمات التوعيه ورفع الوعي الصحي لدي المجتمع.

ووجه الشكر إلى الدكتور جمال الكاشف مدير الإدارة العامة لرعاية أطفال السن المدرسي والمراهقين بوزارة الصحة والسكان، والدكتور إبراهيم دمرداش مدير عام الطب الوقائي بالمديرية، والدكتورة رشا صبرى مدير إدارة المدارس بالمديرية، وجميع المشاركين تقديرا لمجهوداتهم وتعاونهم لانجاح المعسكر وكذلك الشكر والتقدير لمدير حديقة غزالة بمدينة مرسى مطروح على حسن التعاون والتنسيق المتميز والاستضافة اللائقة بضيوف وأبناء محافظة مطروح. 

ختام المعسكر الثقافى الرياضى التوعوي لأطفال السن المدرسي IMG-20240531-WA0018 IMG-20240531-WA0021 IMG-20240531-WA0022 IMG-20240531-WA0019 IMG-20240531-WA0020 IMG-20240531-WA0023 IMG-20240531-WA0024

مقالات مشابهة

  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • سوهاج تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • استعدادًا لعيد الأضحى.. "علام" يتفقد المعرض الدائم للسلع واللحوم المبارك ببني سويف
  • «الإفتاء» تحسم الجدل.. هل توجد زكاة لعيد الأضحى؟ (فيديو)
  • استعدادًا لعيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تفاصيل الاحتفال والإجازات المتوقعة
  • استفسارات المواطنين حول موعد عيد الأضحى المبارك 2024 وإجازات العمل
  • توقعات وتحضيرات لعيد الأضحى 2024: استفسارات المواطنين وتخطيط للإجازات
  • استعدادات المواطنين لعيد الأضحى 2024: تساؤلات حول مواعيد العطلة
  • استعدادًا لعيد الأضحى.. انعقاد المجلس التنفيذي بسنورس في الفيوم