قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه ليس مرشحًا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يخوض سيتي منافسة شرسة مع ليفربول وأرسنال على لقب البريميرليغ. يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 67 نقطة وهو نفس رصيد ليفربول ثاني الترتيب الذي قد ينفرد بالصدارة مجددًا إذا حقق الفوز في وقت لاحقٍ اليوم على شيفيلد يونايتد، في حين يتواجد أرسنال في المركز الأول برصيد 68.

ورغم فارق النقاط البسيط، إلّا أن المدرب الإسباني رفض اعتبار فريقه مرشحًا للتتويج باللقب. وقال بيب عقب فوز فريقه الكبير على أستون فيلا (4-1) يوم الأربعاء: "المتواجدون على القمة هم الأوفر حظًا للتتويج. هناك فريقان (يتقدمان على سيتي) ويجب أن يخسر كل منهما نقاطٍ".

وتابع: "بالنسبة لليفربول وأرسنال، ليس من السهل أن يهدرا نقاطًا لكن لا أحد يدري".

وواصل بيب: "لا يمكننا أن نفعل أي شيء. لن نواجه ليفربول أو أرسنال في المباريات المقبلة لذلك لا يمكننا التحكم في نتائجهما. ما يتعين علينا القيام به هو الفوز بمبارياتنا".

وكانت أمام سيتي فرصة للانقضاض على الصدارة وعرقلة أحد منافسيه حين استضاف أرسنال في الجولة قبل الماضية من الدوري لكنّ المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيب غوارديولا مانشستر سيتي الدوري الانجليزي البريميرليغ ليفربول ارسنال

إقرأ أيضاً:

سويسرا تعول على الجيل الذهبي للتتويج باليورو

تدخل سويسرا ونجومها المتوجون مع أنديتهم، من أجل إنتزاع لقب البطولة القارية، بفضل الجيل الذهبي للبلد، البالغ عدد سكانها 6 ملايين نسمة.

يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا


فلا ننسى قبل 3 سنوات، عندما استطاعت سويسرا إقصاء فرنسا بطلة العالم بركلات الترجيح من ثمن النهائي، لذا، فيتوقع الخبراء ان تكون كتيبة المنتخب الأحمر، حصاناً جامحاً في يورو 2024.
ويتميز المنتخب السويسري، بالصلابة البدنية والتمريرات الزئبقية والشراسة الهجومية، بفضل خط وسط ناري، بقيادة جرانيت تشاكا، المتوهج بموسم رائع مع باير ليفركوزن الذي أحرز لقبه الأول في البوندسليجا دون خسارة، كما أحرز لقب الكأس المحلية وحل وصيفا في الدوري الأوروبي.
واختير القائد في سويسرا وليفركوزن، تشاكا، ثاني أكثر لاعب تأثيرا في الموسم من قبل مرصد كرة القدم في نوشاتيل، وراء الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي بطل إنجلترا، لثبات مستواه في توزيع اللعب وافتكاك الكرات.
كذلك الحال، للاعب مانويل أكانجي الذي أحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقه مانشستر سيتي، وأيضا الحارس سومر المتوج بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان.
 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • سويسرا تعول على الجيل الذهبي للتتويج باليورو
  • نجم منتخب مصر يحتفل بزفافه على أم ابنته.. صور
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو