نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أسعار ميكروباص تويوتا هاى اس الجديدة بعد تراجع الأوفر برايس

يتوافر داخل سوق السيارات المصري باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2023 ، وتواجدت تلك الإصدارات من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول علي سيارات ذات مميزات تكنلوجية متطورة من ضمنها ميكروباص تويوتا هاى اس الجديد .

فيات 600e الهاتشباك تباع بهذا السعر بعد ظهورها

كشفت شركة أبارث عن طرازها الجديد  فيات 600e الكهربائية ، وذلك بسبب مناسبة الاحتفالات بعيد ميلادها الخامس والسبعين، وتنتمي فيات 600e لفئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم .

احذر هذه الأفعال .. علامات تدل على تلف علبة البيئة بالسيارة

علبة البيئة بالسيارات تعمل علي معالجة وتحويل الغازات الضارة الناتجة عن عملية الاحتراق داخل محرك السيارة إلى غازات أقل ضرر على الصحة والبيئة.

بسبب شاب كويتي.. شاهد حادث تويوتا FJ Cruiser علي شاطئ البحر

انتشر مقطع فيديو لشاب كويتي علي السوشيال ميديا يوضح محاولة قيادة سيارة تويوتا FJ Cruiser علي الماء ولكنة تعرض الي حادث وقع علي شاطئ أبو الحصانية بدولة الكويت .

مواصفات جيلي بريفيس 2024 السيدان الجديدة

كشفت شركة جيلي الصينية عن طرازها الجديد جيلي بريفيس موديل 2024 ، وتنتمي بريفيس  لفئة السيارات السيدان ، وتظهر بتصميم انيق وعصري ، وجاءه جيلي بريفيس  لتنافس العديد من الإصدارات من ضمنها تويوتا كامري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيات 600e الهاتشباك

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للفنون القتالية» يحتفل ببطولات موسم الجودو

الفجيرة (وام)
كرم اتحاد الجودو، نادي الفجيرة للفنون القتالية بدرع التفوق للموسم الحالي الذي اختتم بتحقيقه 710 نقاط، وتتويجيه بكأس الإمارات للجودو، وكأس المركز الأول لفئة الشباب، وكأس المركز الأول لفئة الأشبال وحصوله على 196 ميدالية ملونة على مدار الموسم.
وأعربت إدارة النادي عن شكرها لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، الذي يولي اهتماماً كبيراً بالرياضة والشباب وبرامج اكتشاف المواهب وتطويرها.
ونقل عيسى بن هويدن، عضو مجلس إدارة الاتحاد تهاني المجلس لأسرة النادي وفرق الجودو المختلفة، وسلم درع التفوق العام للإدارة واللاعبين والمدربين بمقر نادي الفجيرة للفنون القتالية في احتفالية خاصة حضرها عدد من أهالي اللاعبين.
وقال نادر أبوالشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، إن النادي طور من استراتيجياته مؤخراً على الصعد الفنية والإدارية كافة، وانتهج أساليب تدريبية وتكتيكية محدثة ترجمتها هذه النتائج، وثمّن جهود القسم الفني للحفاظ على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي، وتوجه بالشكر للقسم الفني والإداري والطبي واللاعبين على هذا الإنجاز.

أخبار ذات صلة منتخبنا للجودو يستعد للأولمبياد من معسكر جورجيا اتحاد الجودو ينظم «المخيم الصيفي» في مقره الجديد

مقالات مشابهة

  • “بي دبليو سي”: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • سبعة مرشحين للرئاسة في موريتانيا.. من الأوفر حظا؟
  • “بي دبليو سي” : 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • بورصة موسكو تعوض خسائر العقوبات الأمريكية الجديدة
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • غضب بسبب اختناقات مرورية على الطريق الدولي جمصة- المنصورة
  • "عُماسكو" تفتتح صالة عرض سيارات "فولفو" الجديدة
  • تراجع أسعار النفط مع قرار الاحتفاظ بأسعار الفائدة الأمريكية
  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يحتفل ببطولات موسم الجودو