موهبة بالفطرة جعلتها تحتل مكانة خاصة في قلوب الجمهور؛ إذ لفتت الأنظار إليها في أثناء مشاركتها ببرنامج «الدوم» لتعود حنين سعيد إلى الشاشة عبر الدراما الرمضانية بمسلسل «المعلم» لتقدم دورًا استثنائيًا ومميزًا.

من هي النجمة حنين سعيد بعد مشاركتها في مسلسل المعلم؟

ملامح سمراء جذابة، جعلت حضورها مميزًا، وعشقتها الكاميرا فور ظهورها، ليتعلق الجمهور بدور حنين سعيد في مسلسل المعلم، وبحسب صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي نستعرض بعض المعلومات عنها فيما يلي:

حنين سعيد   مواليد 25 سبتمبر 2000.

ممثلة مصرية. ولدت في محافظة القاهرة. درست بأكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج. حصلت على ورشه أحمد مبارك لإعداد الممثل. شاركت في العديد من الأعمال المسرحية التابعة للمعهد العالي للفنون المسرحية، مثل مسرحية سجن النسا من إخراج  يوسف مراد منير. شاركت في الفيلم القصير رامله ناعمة. أول تجربة في التمثيل كانت في مسلسل وسط البلد عام 2022.  شاركت في مسلسل مين قال عام 2022. مسلسل المعلم

ملحمة فنية متكاملة الأركان، تعرض خلال الموسم الرمضاني على مدار 30 حلقة، يقدمها نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، حنين سعيد وغيرهم من نجوم العمل.

قصة مسلسل المعلم

يتعرض أحد تجار السمك ويدعى «حامد» ويقدم شخصيته النجم مصطفى شعبان، إلى مجموعة من الضغوط وذلك بعد سجن والده، ليجد نفسه هو المسئول الأول والأخير عن أسرته البسيطة، ما يدخله في الكثير من الصراعات مع تجار السمك في محاولة منه للتصدي لها وتجاوزها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مسلسل المعلم 2024 رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حنين سعيد مسلسل المعلم فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"

 

 

 

تحل اليوم الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج كلام الشهرة المذاع عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، وتحدث ريهام خلال اللقاء عن العديد من الأشياء والكواليس الخاصة بها. 

 

 

وعن حقيقة تقدم الفنان محمد هنيدي لخطبتها وسبب رفض أهلها لها وقالت ريهام:" اعترفت على هنيدي لما كنت رايحه اعمل انترفيو معاه وكان لسه عامل فيلم " اسماعيلية رايح جاي " ومكسر الدنيا. 

 

 

وأضافت:" أنا كنت فرحانه جدا وقتها وكان لسه جاي من أمريكا وجي البيت ومعاه هدايا كتير، وأهلها لما رفضوا مش عشان محمد كشخص لكن رفضوه لإنه ممثل وكانوا فاكرين أنه هيخدني معاه التمثيل وهكذا". 

 

 

وفي سياق آخر يواصل هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد السعودي إبراهيم الحجاج على المشاركة به، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال التجربة من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

 

 

 

وايضا فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستش

 

 

آخر أعمال محمد هنيدي: 

 

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي كان مرعي البريمو، الذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هنيدي في بطولته، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • "مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46
  • فرقة قنا تعرض "السد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية