أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مباراة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة على الأحمر، حال عدم تنفيذ اللاعبين لتعليمات مارسيل كولر، المدير الفني.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب أن نحيي فريق الأهلي على ما قدمه الفريق في مباراة الذهاب، خصوصًا في ظل حالة الإرهاق لدى اللاعبين الدوليين".


وأضاف: "الأهلي عرف من أين تؤكل الكتف وبأقل مجهود، ونجح في امتصاص حماس لاعبي سيمبا، وعاد إلى القاهرة بنتيجة غالية عليه ان يستثمرها غدًا".
وتابع: "الأهلي يمتلك الخبرات، والجماهير سيكون عليهم عاملًا كبيرًا أيضًا، على لاعبي الأهلي أن يركزوا ولا ينشغلون بنتيجة مباراة الذهاب".
وأكمل: "التركيز سيجعل المباراة سهلة على الأهلي، وعلى اللاعبين عدم التفكير في نتيجة مباراة الذهاب، لأن فريق سيمبا لا يبكي على شيء".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "تصريحات مارسيل كولر قبل مباراة سيمبا متوازنة وعاقلة، وهذه المواجهة ستكون صعبة، إذا لم ينفذ لاعبي الأهلي تعليمات مدربهم".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي كولر محمد صلاح سيمبا

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري "هزار" وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون.. وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية".

وأضاف: "هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار), وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة".

وتابع: "لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير".

وتطرق للحديث عن مصطفى شلبي، وقال: "جمهور الزمالك عظيم وبعض اللاعبين يفهم الأمور بشكل خاطئ، وهو جمهور (صبور) على النادي ومهما يحدث من تراجع فأنه يصبر لحين عودته للطريق الصحيح، لكنه لن يصبر على أي لاعب يظل موسمًا لا يقدم المطلوب منه".

وزاد: "البعض يتصور أن اللعب بورقة الأهلي والزمالك سوف يجعل الجماهير تحمله على الاعناق، لكن هذا غير صحيح، ومصطفى شلبي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم انتقاله للزمالك من الموسم الماضي، وانبي قام ببيعه للعرض الأكبر بعد توقف عرض الأهلي عند رقم معين.. وهناك لاعبين تلعب على وتر اللاعبين، والتقييم فقط يكون في الملعب".

وأتم: "شلبي سجل هدفين وصنع ثلاثة في 18 لقاء وهو معدل قليل، هو لاعب جيد ويحتاج للالتزام والاجتهاد، ولكن تصريحاته غير مُجدية، وسوف ينال رضا جماهير النادي بسبب مستواه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر