شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إغلاق جزئي لـ 4 طرق في أبوظبي والعين للتحسينات المرورية، أعلن مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، إغلاق طريقين، نظراً للتحسينات المرورية التي يتم تنفيذها في تلك الشوارع .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق جزئي لـ 4 طرق في أبوظبي والعين للتحسينات المرورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق جزئي لـ 4 طرق في أبوظبي والعين للتحسينات المرورية
أعلن مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، إغلاق طريقين، نظراً للتحسينات المرورية التي يتم تنفيذها في تلك الشوارع...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق جزئي لـ 4 طرق في أبوظبي والعين للتحسينات المرورية وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انتخابات البرلمان الأوروبي وتوقعات فوز مرشحي أحزاب اليمين المتطرف

سلط مقال نشرته صحيفة الجارديان البريطانية الضوء على انتخابات البرلمان الأوروبي التي بدأت يوم الخميس الماضي ومن المقرر أن تنتهي اليوم الأحد في جميع أرجاء القارة الأوروبية مع توقعات بفوز مرشحي أحزاب اليمين المتطرف.

استئناف التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي بالتشيك لليوم الثاني بدء التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي العاشرة بهولندا


وأوضحت كاتبة المقال جينيفر رانكن أن مئات الملايين من الناخبين في جميع الدول الأوروبية تتوجه اليوم إلى صناديق الاقتراع في اليوم الأخير من الانتخابات التي سوف تشكل مستقبل القارة الأوروبية على مدار السنوات الخمس القادمة.
وأشار المقال إلى أن الانتخابات بدأت منذ الخميس الماضي في هولندا وعدد من الدول الأوروبية وسوف تستأنف اليوم الأحد في باقي الدول الأوروبية ومنها فرنسا وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا وبولندا.


ولفتت الكاتبة إلى أن الانتخابات الحالية تكتسب أهمية خاصة حيث أنها أول انتخابات للبرلمان الأوروبي منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أنه على الناخبين أن يختاروا 720 مرشحا لعضوية البرلمان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يتم فيه اختيار أعضائه عن طريق الانتخاب المباشر. وأوضحت استطلاعات الرأي احتمالات شبه مؤكدة بفوز مرشحي الأحزاب اليمينية بعدد كبير من المقاعد لم تحصل عليه من قبل.


وأضاف المقال أن البرلمان الأوروبي يكتسب منذ عقدين من الزمان أهمية خاصة حيث يتولى أعضاؤه مناقشة قضايا غاية في الأهمية بالنسبة للدول الأوروبية مثل تغير المناخ والذكاء الاصطناعي وحقوق العمال ودعم الحاصلات الزراعية وغيرها من القضايا الحيوية.
ولفت المقال في هذا الخصوص إلى أن البرلمان الأوروبي على سبيل المثال سوف يقرر ما إذا كانت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، السياسية الألمانية التي تنتمي لتيار يمين الوسط، سوف تستمر في منصبها لفترة ولاية ثانية أم لا.


وأوضح أنه نظرا لأهمية الانتخابات الحالية فإن المراقبين يتابعون عن كثب نسبة الإقبال من جانب الناخبين في جميع الدول الأوروبية، ويعيد إلى الأذهان أن نسبة المشاركة في انتخابات 2019 وصلت إلى 50.6 % والتي تعتبر النسبة الأعلى للمشاركة في انتخابات البرلمان الأوروبي منذ 25 عاما.


وأشار المقال في الختام إلى التقديرات التي توضح أن ما يقرب من 361 مليون ناخب في جميع أرجاء القارة الأوروبية يشاركون في الانتخابات الحالية التي بدأت يوم الخميس الماضي وتنتهي مساء اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • خبير عسكري يؤكد أهمية تحرير أرتيموفكا للجيش الروسي والعين على خاركوف وكوبيانسك
  • جامعة كولومبيا حاربت مقالا عن النكبة بكل قوتها.. النتيجة جاءت عكسية
  • إغلاق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت في هذا الموعد
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • «روبوت» للتوعية المرورية بمدارس أبوظبي
  • فتح جزئي لطرق تعز يكشف استمرار المعاناة- انفوجرافيك
  • شرطة أبوظبي توظف الذكاء الاصطناعي في التوعية المرورية بالمدارس
  • تفاصيل انتخابات البرلمان الأوروبي وتوقعات فوز مرشحي أحزاب اليمين المتطرف