شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين وشروطه وموعد بدايته، كشف الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، الشكل الجديد والشروط الخاصة و موعد دوري المحترفين، والذي سيقام لأول مرة الموسم المقبل.أضاف زيدان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين وشروطه و موعد بدايته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين وشروطه وموعد...

كشف الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، الشكل الجديد والشروط الخاصة وموعد دوري المحترفين، والذي سيقام لأول مرة الموسم المقبل.

أضاف زيدان عبر برنامجه "ملعب الشمس"، والذي يذاع عبر قناة "الشمس"، إن دوري المحترفين سينطلق في النصف الأخير من شهر سبتمر وصولا لأول أكتوبر.

وواصل أن الدوري سيتكون من 20 فريق، وسيقام بنظام من دور واحد تطبيقا للتجربة البلجيكية والمكسيكية، بعدما درس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات كل الدوريات العالمية.

وتابع، أصحاب المراكز من 1 لـ 10 سيلعبون دوري ثاني من دور واحد، يصعد منه 2 مباشرة لدوري الممتاز، والثالث يدخل في تصفيات "دورة رباعية" من دورين يصعد منها واحد إلى الدوري الممتاز.

وتابع، بينما أصحاب المراكز من 11 لـ 20، سيلعبون دوري أخر من دور واحد لتحديد الهابطين إلى القسم الثاني، حيث سيهبط أخر 6 أندية في جدول الترتيب، وسيتم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بعمل قرعة في الدور الأول وقرعة أخرى في الدور الثاني.

وأشار إلى أن سيصعد 6 أندية من القسم الثاني، بدلا من الهابطين الستة بالإضافة للثلاثة الهابطين من الدوري الممتاز، بذلك يكون كل فريق خاض 28 مباراة وليس 38، أي هناك 10 مباريات أقل توفيرا لنفقات الأندية والميزانيات.

وأكد الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحاته عبر برنامجه، أن شروط المسابقة ستصل للأندية خلال أيام ويحاول اتحاد الكرة إرضا الجميع دون مساس بالتطوير والشكل الأساسي

وأضاف، أن شروط المسابقة لابد من تطبيقها لأنه ترتب عليها حقوق 50 فريق صاعد للمحترفين و27 صاعد من القسم الثالث و3 أندية هبطت ولا يمكن إلغاء الهبوط. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين وشروطه وموعد بدايته وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية  أمام فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • في يوم واحد 3 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية
  • أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!