تصريحات كثيرة أدلى بها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال ظهوره في برنامج «ع المسرح»، دارت في بدايتها حول علاقته بوالدته، وكيف وقفت إلى جواره ودعمته في بداية مسيرته، إلى جانب حديثه عن رفضها مشاهدة أي مباراة له.

إمام عاشور مع منى عبد الوهاب في «ع المسرح»

وقال إمام عاشور، خلال حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، ببرنامج «ع المسرح»، المُذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، إن والدته دعمته بقوة في حياته بالكامل، وفي بداية مسيرته الكروية خلال تواجده في المحلة، ودائمًا كانت هي الساند الأول والأقوى له طوال الوقت.

وعن تقبيله قدم والدته في ليلة زفافه، قال إمام عاشور: «لا دي في حتة تانية، ربنا يخليهالي، دي شافت معايا حاجات كتير، لما كنت في المحلة كانت معايا مكانتش بتسيبني في أي وقت، تمرين صبح بالليل كانت معايا».

لماذا لا تشاهد والدة إمام عاشور أي مباراة له؟

ومن التصريحات المفاجئة التي قالها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال ظهوره في برنامج «ع المسرح» هي أن والدته تخاف أن تشاهد المباريات التي يشارك فيها: «لا مبتتفرجش ع الماتشات خالص، بتبقى خايفة عليا، مبتتفرجش خالص على أي ماتش ليا».

برنامج «ع المسرح» تقديم منى عبد الوهاب

جدير بالذكر أن برنامج «ع المسرح»، الذي تُقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة «الحياة» هو برنامج حواري تقدمه منى عبد الوهاب يوميا في من مسرح الريحاني، تقوم فكرته على استخدام المصطلحات المسرحية في الأسئلة واكتشاف جوانب جديدة وخفيه في حياة الضيوف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور اللاعب إمام عاشور النادي الأهلي نادي الزمالك برنامج ع المسرح ع المسرح منى عبد الوهاب منى عبد الوهاب إمام عاشور ع المسرح

إقرأ أيضاً:

"علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم

ظهر لاعب الاسكواش هشام عاشور لأول مرة، بعد إعلان انفصاله رسميًا عن الفنانة نيللي كريم، خلال الشهر الماضي، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ«إنستجرام».

 

وعلق هشام عاشورعلى الفيديو أثناء قيادته للسيارة، قائلًا: «علينا أن نستمر في التحرك.. لدي مصير ووجهة أنا واحد من نوعها»، مما جعل الجمهور يتفاعل معه.

 

فبعد قصة حب دامت لأكثر من عامين، انفصل الثنائي الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور في 31 مايو الماضي، مما آثار حزن محبيهم.

 

وأكدت نيللي كريم صحة نباء الانفصال في تصريحات صحفية لها قائلة: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

 

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وأكدت نيللي في ذلك الوقت أنها كانت لا تريد أحدًا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.

 

وكان قد طلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في أحد شواطئ مدينة الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولي مؤكدة أن أول مقابلة بينهما كانت مرتدية بيجاما.

 

مقالات مشابهة

  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور