لفظ زوجين من مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أنفاسهما، متأثرين بإصابتهما بعد تعرضهما لإصابات خطيرة، وفشل الطاقم الطبي في إنقاذ حياتهما.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة الفيوم بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وتبينّ أنّ حادث طريق أسيوط الصحراوي الغربي أسفر عن إصابة 12 شخصا بإصابات تراوحت ما بين خطيرة ومتوسطة.

وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الآشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم.

فيما جرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث الطرق طريق أسيوط الغربي انقلاب سيارة ميكروباص أسیوط الصحراوی الغربی

إقرأ أيضاً:

مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

لقي صبي مجهول الهوية بالفيوم ، مصرعه تحت  عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق، سنورس - الفيوم  عند مدخل “السبع نصب ”، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز  شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع صبي يبلغ من العمر 12 سنه أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق الفيوم –سنورس. وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور الصبي  الطريق  صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت اجهزة الامن  سيارة إسعاف، وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة ، التي امرت بندب  مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة،.

تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، و تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة  التي تولت التحقيق وامرت  بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه وتولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى وقت سابق أصيب 3 اشخاص  في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم – القاهرة ، بين بوابات تحصيل الرسوم، وتم نقلّ المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق الفيوم- القاهرة  ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن السيارة إنقلبت بين بوابات تحصيل الرسوم، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • "بسبب السرعة الزائدة" إصابة 5أشحاص أثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى أسيوط
  • حادث مروع.. تصادم ميكروباص مع 3 سيارات ملاكي على طريق السويس
  • مصرع طفل دهسته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ الفيوم
  • الاستعلام عن صحة 8 أشخاص أصيبوا في تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص بالهرم