لقي زوجان مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، اليوم الجمعة، إثر الإصابات التي لحقت بها، ليسفر الحادث عن وفاتهما وإصابة  آخرين، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة الفيوم بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.


وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ أنّ حادث طريق أسيوط الصحراوي الغربي أسفر عن إصابة 12 شخصًا بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بـ 10 سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم.


وجرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز طامية حادث إنقلاب سيارة ميكروباص محافظة الفيوم أسیوط الصحراوی الغربی

إقرأ أيضاً:

17 مصابا إثر تصادم سيارتين ميكروباص بصحراوي المنيا

أصيب 17 شخصا إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 17 شخصا بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

مقالات مشابهة

  • سلبية التحليل وسلامة الفرامل.. محامي سائق حادث معدية أبوغالب يكشف تفاصيل جديدة
  • مصرع شخص وإصابة 13 جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بنها الحر
  • أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الحر ببنها 
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • مصرع شخص وإصابة 13 أخرين في حادث بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في حادث بالطريق الحر بالقليوبية
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • 17 مصابا إثر تصادم سيارتين ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي ملوي بالمنيا
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى