ضمن خطواته المتسارعة نحو الريادة الرقمية، شهد تطبيق بنك الخليج على الموبايل الجديد كلياً حزمة كبيرة من الخدمات النوعية، منها أهمها سهولة التحويل بين الحسابات الشخصية للعميل من صفحة الملخص أو من خلال سحب أيقونة الحساب المراد التحويل منه إلى الحساب المراد التحويل إليه، ما يجعل من تجربة العميل السهلة مع بنك الخليج أكثر سهولة.

وفي هذا الإطار، قال نائب مدير عام – مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، السيد/ بدر العلي: يضم تطبيق البنك على الموبايل العديد من المزايا والخدمات، المتاحة عبر واجهة استخدام ذكية، تم تصميمها بما يتناسب مع المتطلبات الفردية لكل عميل، قادرة على تلبية تطلعات العملاء في لمح البصر.

وأضاف:” يتمتع التطبيق بمواصفات مميزة تجعل منه الأسهل والأسرع والأفضل في القطاع المصرفي، ويضع في متناول المستخدمين تكنولوجيا حديثة ومتطورة توفر تجربة مصرفية مبتكرة تتجاوز تطلعات العملاء.

وأشار إلى أن عملية التحويل بين الحسابات الشخصية للعميل تتم بسهولة بالغة، من خلال تطبيق بنك الخليج، بالضغط على خيار تحويل من صفحة الملخص، ثم اختيار الحساب المراد التحويل إليه، ومن ثم إدخال المبلغ المطلوب، والضغط على ” المراجعة والدفع”، والسحب لتأكيد العملية.

ونوه إلى أن التطبيق يتيح للعميل خيار آخر أكثر سهولة للتحويل بين حساباته، من خلال سحب أيقونة الحساب المراد التحويل منه وتثبيته على الحساب المراد التحويل إليه، ثم إدخال المبلغ المطلوب تحويله، ومن بعدها اضغط على ” المراجعة والدفع ” ثم اسحب لتأكيد العملية، ستظهر لك صفحة تأكيد التحويل بعد الانتهاء بنجاح.

اختتم العلي بالقول: “النسخة الجديدة من تطبيق البنك على الموبايل تعد نقلة نوعية في تجربة العميل، تمس مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، وكافة مراحل المعاملات المصرفية، ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت، من خلال واجهة بسيطة وسريعة وآمنة.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج تطبيق الموبايل

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج تطبيق الموبايل على الموبایل بنک الخلیج من خلال

إقرأ أيضاً:

دعوة إماراتية لتنفيذ خطة العمل البلدي الخليجي

دبي: «الخليج»

أكدت الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة أهمية تكثيف جهود تنفيذ خطة العمل البلدي المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي 2024-2030، خلال مشاركتها في أعمال الاجتماع السابع والعشرين للجنة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد أمس في العاصمة القطرية الدوحة.

وانعقد الاجتماع برئاسة عبدالله بن حمد العطية وزير البلدية بدولة قطر، رئيس الدورة الحالية، وبمشاركة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وخلال كلمتها، أشادت الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، بالدور المهم الذي تقوم به بلديات دول مجلس التعاون في كافة الملفات. وقالت: «يواجه العالم العديد من التحديات التي نتأثر بها وتفرض علينا إيجاد حلول عملية لها في مجال العمل البلدي».

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات منها «تطوير التشريعات وآليات الرقابة البلدية»، حيث شاركت دولة الإمارات بفاعلية في هذا البند من خلال جهود فريق عمل وزارة التغير المناخي والبيئة.

كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الهامة، وفي مقدمتها خطة العمل البلدي الخليجي المشترك للأعوام (2024-2030).

وتفصيلاً، تم خلال الاجتماع الموافقة على «دليل استخدام ألواح الطاقة الشمسية في المباني بدول مجلس التعاون»، و«دليل إجراءات سحب وحجز المركبات المهملة والتالفة والآليات المعطلة بدول مجلس التعاون»، و«دليل اشتراطات منشآت مكافحة آفات الصحة العامة بدول مجلس التعاون»، الذي تم إعداده من قبل دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • كي وايرثلنك تعاون يتيح إمكانية شراء بطاقات الكيبل الضوئي
  • بنك الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Ottu للمدفوعات الإلكترونية
  • الشيخ: رعاية مميزة وتشريف من سمو ولي العهد للنهائي  .. فيديو
  • شبكة أبوظبي للإعلام تحصد 8 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
  • "ميتا" تغلق مئات الحسابات الشخصية الإسرائيلية المزيفة
  • دعوة إماراتية لتنفيذ خطة العمل البلدي الخليجي
  • «طرق دبي» تُطلقُ مبادرة «مدير الحسابات» لمتعامليها المميزين
  • طرق دبي تطلق مبادرة مدير الحسابات لمتعامليها المميزين
  • “طرق دبي” تُطلقُ مبادرة “مدير الحسابات” لمتعامليها المميزين من الشركات والمؤسسات
  • خطوات تفعيل حساب على إنستاباي.. اعرف خطوات التطبيق