متابعة بتجــرد: حلّ الفنان مصطفى شعبان ضيفاً في لقاء مع برنامج ET بالعربي، حيث كشف عن كواليس مسلسله “المعلم” الذي يخوض به سباق درانا رمضان الحالي، مؤكداً أن نجاحه أعاد إلى ذهنه نجاحه في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، كاشفاً عن مفاجاة لجمهوره حول عودته للسينما بعد غياب 14 عاماً، منذ آخر أعماله السينمائية فيلم الوتر الذي عُرض عام 2010.

وقال مصطفى: “في فيلم سينما قريب إن شاء الله، وهنعلن عنه مع بدء التصوير بإذن الله”.

وعن مشروع مسلسل “حتى لا يطير الدخان”، فعلق مصطفى شعبان، قائلًا: “مشروع حتى لا يطير الدخان قائم ولكن دكتور مدحت العدل اتشغل في حاجات وأنا كمان اتشغلت، ولكن لسه عايزين نعمله وده حلم من أحلامي”.

وعن مسلسله “المعلم”، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، قال: “الحمد لله المسلسل حقق نجاحًا أكبر مما كنا نتخيل، وأنا أحب الشخصيات الشعبية، وسوق السمك جديد على الدراما لم يتم تقديمه قبل ذلك بتفاصيله وألوانه، فذكرياتنا تنحصر في فيلم شادر السمك وهو فيلم لمدة ساعة ونصف، ولكننا تعمقنا في عالم تجارة السمك، وهو يشدني جدًا”.

وعن كواليس المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، أكد أنه يحب التيمة الشعبية، مضيفاً: “الحمد لله المسلسل حقق نجاحًا أكبر مما كنا نتخيل، كنت أعرف أن القصة ستعجب الناس ولكن هذا حدث في العالم العربي كله، وذكرني بأيام الحاج متولي والزوجة الرابعة”.

أما عن لزمات مسلسل “المعلم”، فعلق مصطفى شعبان قائلاً: “اللزمات في مسلسل المعلم أغلبها مكتوب ومنها ارتجال، والأداء هو الذي يحولها إلى لزمة”.

كما تحدث عن تعاونه مع الطفل جان رامز، خلال المسلسل، قائلًا: “جان رامز أصبح صديقي، ويكلمني في أمور ويرسل لي على الواتساب ويأخذ رأيي في بعض الأمور، وفي الأساس كان من المفترض أن يقدم دوري وأنا صغير والذي كان ينحصر في أول سبع دقائق في المسلسل، لكني لم أجد أحدًا يمتلك القبول كي يقدم دور ابني مثله، واقترحت على المخرج أن يقدم الدورين، وهو مفاجأة رمضان”.

مسلسل “المعلم بطولة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

main 2024-04-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟

أثار مسلسل “سفاح التجمع” أزمة كبيرة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

 

يأتى ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

سفاح التجمع 

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

 

وحذر المنتج أيمن يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

تعاقد محمد صلاح العزب مع السبكي 

من جانبه علق المنتج أحمد السبكي، على أزمة المسلسل فى تصريحات صحفية، بعد إعلان المنتج أيمن يوسف تقديم مسلسل سفاح التجمع، وتقديمه شكوى في نقابة المهن السينمائية.

 

وقال أحمد السبكي،  حسن الرداد بطل المسلسل بشكل رسمي، ومشوفتش إن حد تاني أعلن أنه هيعمل المسلسل، وبنختار حاليًا باقي أبطال المسلسل، عشان نبدأ تصوير قريبًا.

حسن الرداد 

وكان كشف المؤلف محمد صلاح العزب، تفاصيل مسلسل سفاح التجمع فى تصريحات صحيفية، قائلًا: بدأت بالفعل التحضير لمسلسل جديد عن قصة سفاح التجمع، وتم ترشيح حسن الرداد لتقديم البطولة، ومن المفترض أن ننهي التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"