اندلع حريق هائل داخل شقه سكنية كائنة بشارع عبد الستار نجم، وسط تصاعد كثيف للدخان دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، بمنطقة العجيزي التابعة لحي أول طنطا بمحافظة الغربية، وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

حريق ضخم يلتهم شقة سكنية بطنطا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العجيزي، التابعة لحي ثان طنطا، وتصاعد كثيف للدخان.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات من قوات الإطفاء والإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية نشوب حريق داخل شقة سكنية كائنة بشارع عبد الستار نجم، بمنطقة العجيزي، التابعة لدائرة أول طنطا، وخالية من السكان، وأن سبب اندلاع النيران قيام أحد الأطفال بإلقاء ألعاب نارية «صاروخ» حال لهوهم بالشارع دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة، واستكمال عملية التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بإلقاء ألعاب نارية حريق حريق شقة سكنية حريق هائل قوات الإطفاء شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج

تباشر نيابة روض الفرج تحقيقاتها في واقعة إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة دموية، نشبت بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة روض الفرج، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلًا من طرف أول: (4 أشخاص "إثنين منهم مصابين بسحجات وكدمات ورش خرطوش بأجزاء متفرقة الجسم)، طرف ثان: (أحد الأشخاص مصاب بجروح وكسور متفرقة.. بحوزته بندقية خرطوش وعدد من فوارغ الطلقات) بسبب خلافات بينهما تطورت لمشاجرة قاموا خلالها بالتعدى بالضرب على بعضهم البعض وقيام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، مما أدى إلى الإصابات  المُشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شبوة.. حريق هائل يلتهم واجهة فندق "أوسان" السياحي بعتق (صور)
  • حريق هائل يلتهم فندقاً سياحياً في شبوة (فيديو)
  • السيطرة على حريق هائل نشب فى عدة منازل بالمنوفية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى البدرشين دون إصابات
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية في العجوزة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات