كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، إن عمرو أديب يعتبر الإعلامي رقم واحد عربيًا أداءًا وحضورًا وشطارة.

خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار" على شاشة النهار، أكد الجلاد أن عمرو أديب صديق دراسة وجمعتهما صداقة ممتدة من المرحلة الجامعية، مضيفًا: لا أرى أي غضاضة أو خطأ في حصول عمرو أديب على الجنسية السعودية طالما لم يتخل عن جنسيته المصرية.

أضاف الجلاد: هواي سعودي وأحمل جنسيتها معنويا، "الجنسية ليست جواز سفر أو وثيقة رسمية، أحب السعودية وأبنائي ولدوا على أرضها"، ولكن هناك خللا في زاوية الرؤية عند البعض في المرحلة الحالية، "من 40 أو 50 سنة كان مجتمعنا صحيا واحتواء المملكة للقامات المصرية كان أمرا عاديا ومقبولا للجميع بعكس ما يحدث حاليا"، مشددا على أن أي تكريم سعودي للفنانين أو الإعلاميين المصريين هو تكريم للفن والإعلام المصري.

وعن عودة توفيق عكاشة للمشهد الإعلامي، قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد: عكاشة أفضل من كثير وله مشاهدون بغض النظر عن الشريحة التي يخاطبها، متابعا: "لست صاحب قرار ولكن توفيق عكاشة أفضل مهنيًا من 80% من الإعلاميين المتواجدين على الساحة الإعلامية حاليا".

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وتستضيف خلاله عددا من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة في مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجدي الجلاد عمرو أديب برنامج أسرار الإعلامية أميرة بدر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. أحمد عز وعمرو يوسف في المؤتمر الصحفي لـ "ولاد رزق 3"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة البوابة نيوز فعاليات المؤتمر الصحفي لفيلم “ولاد رزق 3”، والذي شهد حضور عدد من نجوم الفيلم وهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلى صبحي والمخرج طارق العريان.

ومن المقرر طرح فيلم “ولاد رزق 3” في السينمات يوم 12 يونيو الجاري، ليدخل سباق أفلام عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث من العمل العديد من المفاجآت، كما أن أحداثه تتضمن وجود نجوم جدد منهم آسر ياسين، والذى بدأ تصوير دوره بالفعل، بجانب نجوم الفيلم الأخرين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وغيرهم، كما أن مؤلف الفيلم صلاح الجهينى انتهى تماما من كتابة أحداث الفيلم.

IMG-20240611-WA0238 IMG-20240611-WA0234 IMG-20240611-WA0236 IMG-20240611-WA0231 IMG-20240611-WA0228 IMG-20240611-WA0226 IMG-20240611-WA0232 IMG-20240611-WA0227

مقالات مشابهة

  • “البيوضي”: تلقيت تهديدا من علي الدبيبة باختطافي وأحمل مسؤولية سلامتي لعائلة الدبيبة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • يا أهل الثَّقافة والإعلام.. رفقاً بالألقاب
  • الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة المركز الدولي للصحفيين
  • عمرو أديب يطالب إدارة الزمالك بسرعة التوقيع مع نجم الأهلي
  • ناصر أبو بكر: الفلسطينيين يكنّون كل التقدير للشعب والإعلام المصري
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • بالصور.. أحمد عز وعمرو يوسف في المؤتمر الصحفي لـ "ولاد رزق 3"
  • رئيس قسم اللغة الفرنسية بآداب كفر الشيخ يستعرض أهم الأنشطة خلال العام الجامعي الحالي
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الحدود الشمالية