مان يونايتد ضد ليفربول.. أعلن الثنائي يورجن كلوب المدير الفني للريدز وإيريك تين هاج مدرب «الشياطين»، عن التشكيل الذي يخوض المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول، وذلك في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب مسرح الأحلام «أولد ترافورد» والذي يحتضن المباراة النارية والمرتقبة والتي تجمع بين مان يونايتد ضد ليفربول، وذلك في قمة مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً اليوم الأحد، على مانشستر يونايتد، وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة خاضهم الريدز في المسابقة حتى الآن، متساوياً مع مانشستر سيتي الذي حقق الفوز في مباراة أمس أمام مضيفه كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين.

محمد صلاح نجم ليفربول

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز من أرضية مسرح الأحلام، وذلك من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك عقب تصدر آرسنال للمسابقة أمس السبت، بالفوز على برايتون في عٌقر داره بثلاثية نظيفة.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة النارية، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 48 نقطة من 30 مباراة، بواقع 15 انتصار و 3 تعادلات، وتلقت كتيبة تين هاج الهزيمة في 12 مباراة.

التشكيل الرسمي لقمة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد مان يونايتد

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرخل فان دايك - برادلي.

خط الوسط: أليكسس ماك أليستر - واتارو إندو - دومنيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

Team news confirmed for #MUNLIV ????

— Liverpool FC (@LFC) April 7, 2024

تشكيل مان يونايتد ضد ليفربول

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا - هاري ماجواير - رافاييل فاران - دييجو دالوت.

خط الوسط: ماكتومناي - ماينو - برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني - أليخاندرو جارناتشو - راسموس هويلوند.

???? U N I T E D ????#MUFC || #MUNLIV

— Manchester United (@ManUtd) April 7, 2024

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ليفربول

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد تشكيل ليفربول تشكيل مانشستر يونايتد محمد صلاح اليوم ليفربول اليوم اليونايتد بريميرليج مباراة ليفربول مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد وليفربول تشكيل ليفربول اليوم تشكيل مانشستر يونايتد اليوم تشكيل ليفربول الان تشكيل ليفربول ضد مان يونايتد مان يونايتد ضد ليفربول مان يونايتد وليفربول اليونايتد وليفربول تشكيل مان يونايتد ضد ليفربول ضد لیفربول فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 

 

كشف محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  التشكيل الأمثل للمنتخب الوطني الأول، في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المُقرر إقامتهما ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة

 


وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التشكيل الأنسب لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو هو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع".


وتابع: "ستكون هناك أزمة لدى حسام حسن في مركز الظهير الأيسر، ولكن أعتقد أن أحمد رمضان بيكهام هو الأنسب لهذا المركز، خصوصًا أنه لا يمكن الحكم على أكرم توفيق إذا لعب في ذلك المركز".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يشارك مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي، أما في خط الهجوم فيشارك محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه".


ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو على إستاد القاهرة مساء الخميس القادم، قبل أن يواجه منتخب غينيا بيساو مساء 10 يونيو القادم، لحساب منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • ثنائي ليفربول على رأس أولويات أندية الدوري السعودي