إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد أخبار ليفربول أخبار محمد صلاح محمد صلاح ليفربول الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد

ارتفعت أسهم المدرّب الهولندي إريك تن هاغ للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقًا لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وقالت قناة "بي بي سي" إنه من المفهوم أن حامل لقب كأس إنجلترا يتحدّث مع الهولندي بشأن تمديد عقده، الذي على وشك دخول موسمه الأخير، في ملعب "أولد ترافورد".

ألقاب تن هاغ مع مانشستر يونايتد في موسم 23/24
وانتهى الموسم الثاني المتواضع لتن هاغ (54 عامًا) مع "الشياطين الحمر" بشكل جيّد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود سيتي، بطل الدوري، 2-1.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد جيم راتكليف بغض النظر عن النتيجة.

واحتلّ مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرّب أياكس السابق أقرّ بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له، وقال: "الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي".


وتابع: "عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه".

الأسماء المرشحة لخلافة تن هاغ في مانشستر يونايتد

وتم تداول العديد من الأسماء المحتملة لخلافة تن هاغ في يونايتد منذ نهاية الموسم، وحسب ما ورد أجرى راتكليف محادثات مع الألماني توماس توخيل الأسبوع الماضي مع تزايد التكهنات حول مستقبل الهولندي، لكن يقال إن مدرب بايرن ميونيخ وتشلسي السابق استبعد نفسه من السباق.

كما تضاءل اهتمام النادي بالأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، على الرغم من أنه بات حرًا بعد مغادرة تشيلسي، في حين تم ربط غراهام بوتر والدنماركي توماس فرانك والإيطالي روبرتو دي تزيربي ومدرب إنكلترا الحالي غاريث ساوثغيت بـ "الشياطين الحمر".

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، الهولندي لويس فان خال، البرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحتفظ بمدربه تن هاج
  • عاجل.. مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • أسطورة مانشستر يونايتد: أتمنى تدريب أحد الفرق المصرية.. ويجب أن يذهب صلاح إلى السعودية
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • هدافو منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 بعد هدف محمد صلاح أمام غينيا
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • ماذا قال محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو؟