تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الفنان تامر عبدالمنعم، إنّ فريد الديب أوقف الحصول على دوائه قبل 7 أشهر من وفاته، مشيرًا إلى أنه كان مصابا بمرض سرطان الدم منذ عام 2015.

وأضاف عبدالمنعم، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور: «كان حد بيسافر له يجيب الدواء بتاعه ستوكات وبعد وفاة إيمان الديب خالة أولادي، أصيب باكتئاب شديد، إذ ماتت في التاسعة والأربعين من عمرها بسبب كورونا».

 

وتابع الفنان: «كنت على علاقة طيبة به حتى بعد الانفصال، ومازلت على علاقة طيبة بابنته حتى بعد انفصالنا، لما يكون في عيال مينفعش العلاقة تبقى غير محترمة بعد الانفصال، واتصل بي فريد الديب قبل 3 أسابيع من وفاته وطلبني في المستشفى». 

وواصل: "عرفت يومها أنه توقف عن الحصول على الدواء وكانت بطنه منتفخة جدا، ومكنش ينفع يسحبوا المياه، وفهمت إنه الدواء من غير ما يقول لحد خالص وأصبح يواجه الموت، وفي تصوري أنه رفض الحياة بعد وفاة ابنته".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان تامر عبدالمنعم الإعلامية بسمة وهبة فريد الديب

إقرأ أيضاً:

دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما


 

كشف الفنان دياب خلال تصريحات تلفزيونية عن أسباب غيابه في السينما وعن الفنانين المفضلين بالنسبة له والذين قدموا أدوار شر. 


 

وقال:"غيابي عن عالم السينما له أسباب عديدة منها عرض أفلام كثيرة جدا لي، ولكن لا أشعر أن العمل سيفيدني في مسيرتي أو يضيف لي حاجة والمعروض ليس أحسن حاجة في السوق". 
 

دياب يكشف عن الفنانين المفضلين بالنسبة له والذين قدموا أدوار شر
 

وأضاف:"بحب من أشرار السينما محمود المليجي وعادل آدهم، وأنا دائما حظي في أدوار الشر التي قدمتها إنه كان بها مزحة كوميدية فالناس لا تكرهني بل تكره الشخصية". 
 

وتابع:" أحاول التوازن في تقديم الأغاني والتمثيل، وفيه أغنية بعملها مع مدين ووليد الغزالي، وعايز أعمل أغانِ كثيرة الفترة المقبلة وفي الصيف سأحاول طرح أغنيتين، وبعد العيد مباشرة سأطرح أغنية منهم". 


 

وأشار:" سعيد بمشاركة  الفنانة القديرة ميرفت أمين في مسلسل مليحه، ومشاركتي بمثابة نقله كبير ووقوفي أمام أو خلف الفنانة القديرة ميرفت امين من أفضل الأمور التي حدثت لي في حياتي المهنية”.
 

وواصل:" مكنتش مصدق أنها هتوافق لكنها وافقت بمجرد علمها بقضية العمل حيث غلبها حسها الإنساني  والوطني قبل المهني"، وهي مش محتاجه تعمل حاجة تاني لان مفيش منها أثنين".

 

واستكمل:" بحلم خطوة بخطوة وكان بداية الحلم  تقديمي هذه النوعية من الأدوار ذات قيمة ويتحدث عن قيمة كبيرة مثل القضية الفلسطينية، متابعا: ذلك في حد ذاته قيمة عظيمة في مشواري المهني". 
 

آخر أعمال دياب


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان دياب، هو فيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا.

يتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في درنة وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.
 

مقالات مشابهة

  • من غير دهون.. خبير يكشف أفضل طرق تناول لحوم عيد الأضحى بدون أضرار
  • محمود البزاوي يتذكر علاء ولي الدين بذكري وفاته
  • غادة عادل تعلن موقفها من الزواج
  • عاجل: إعلان عسكري أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن السفينة التي احترقت بهجوم حوثي.. ما علاقة فرقاطة إيرانية؟
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • رحل قبل تحقيقه.. جمال سليمان يكشف عن حلم فؤاد حميرة
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • عرض نوستالجيا ٨٠/٩٠ من إخراج تامر عبدالمنعم على مسرح السامر في عيد الأضحى
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما