شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختتام معسكر سواعد الإنقاذ للشابات في غرب اربد، صراحة نيوز 8211; اختتمت في مركز شباب وشابات غرب إربد اليوم الجمعة، فعاليات معسكر سواعد الإنقاذ، بمشاركة 40 شابة، ضمن الفئة العمرية 18 الى 24 .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام معسكر سواعد الإنقاذ للشابات في غرب اربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام معسكر سواعد الإنقاذ للشابات في غرب اربد

صراحة نيوز – اختتمت في مركز شباب وشابات غرب إربد اليوم الجمعة، فعاليات معسكر سواعد الإنقاذ، بمشاركة 40 شابة، ضمن الفئة العمرية 18 الى 24 عاماً . واشتملت فعاليات المعسكر الذي نظمته مديرية شباب إربد بالتعاون مع مديرية دفاع مدني غرب إربد واستمر ثلاثة أيام، على محاضرات توعوية عن عمليات الإطفاء والإسعافات الأولية، وعمليات الإخلاء والسلامة العامة وتدريبات عملية. وقال مدير دفاع مدني غرب إربد العقيد الركن محمد الزينات، أن تدريب المشاركات على الإسعافات الأولية والإنقاذ والسلامة العامة وكيفية إطفاء الحرائق، يأتي إيمانا من المديرية العامة للدفاع المدني بأهمية الشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية كافة. بدوره، قال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني، إن الهدف من المعسكر هو التعرف على واجب رجال الدفاع المدني الإنساني وتأهيل الشباب ليكونوا الرديف لرجال الدفاع المدني وتقديم الخدمة الإسعافية، والاستفادة من مختلف المواضيع المطروحة في حياتهم اليومية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام معسكر سواعد الإنقاذ للشابات في غرب اربد وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز غرب إربد

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 

ماجد محمد

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرتغالي لويس كاسترو قائمة الأجانب التي ستخوض معسكر البرتغال المقبل، وذلك استعداد للمشاركة في بطولة دوري روشن للمحترفين، والبطولات القارية خلال الموسم الجديد.

وضمت القائمة الرباعي، ساديو ماني،  أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس واوتافيو، بالإضافة بروزوفيتش وكريستيانو رونالدو، اللذان سينتظمان في معسكر الفريق، عقب انتهاء مشوارهما مع منتخباتهم الوطنية.

ويخوض النصر معسكر إعداد خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة كاسترو في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا خلال الفترة الحالية استعداداً للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • اختتام امتحانات الثانوية للمدارس الليبية في الخارج في 32 دولة
  • حقيقة إصابة كانتي في معسكر منتخب فرنسا قبل يورو 2024
  • مسيرة كبيرة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة وغزة
  • مبابي يثير الذعر في معسكر فرنسا باختفاء مفاجئ
  • اختتام دورات صيفية في عدد من مديريات تعز
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في عدد من مديريات محافظة تعز
  • حفل اختتام وتكريم طلاب مدرسة الإمام علي لتعليم القرآن في بني الحارث بالأمانة
  • أمانة العاصمة.. حفل اختتام وتكريم طلاب مدرسة الإمام علي لتعليم القرآن في بني الحارث