كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل استقبال الرئيس السيسيـ لـ"ويليام بيرنز" رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وزير التموين وعمرو موسي يشاركان في عزاء أحمد فتحي سرور رجل دولة.. أحمد موسى ناعيًا «فتحي سرور»: مصر خسرت اسمًا كبيرًا في العالم|فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية يزور القاهرة للمرة الثالثة أو الرابعة، ومجيئه عدة مرات إلى القاهرة يؤكد دور مصر تجاه القضية الفلسطينية وما يجري من عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني في غزة".

وأضاف: "هناك مباحثات تتم في القاهرة حاليا، ومصر مستضيفة لمباحثات مع الأمريكان وقطر ووفد من حماس ووفد من تل أبيب"، لافتا: "هناك آراء حول وقف إطلاق نار في أيام العيد.. ونتنياهو يرفض وقف إطلاق النار إلا بتحقيق أهدافه في غزة".

واسترسل: "الأيام المقبلة تستعد فيها إسرائيل لاجتياح رفح، وهناك نحو1.5 مليون فلسطيني، لكن ماذا قد يحدث حال حدوث ذلك؟".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي أكد- خلال حضوره حفل إفطار الأسرة المصرية، ولقائه ويليام بيرنز، رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية- أن المخاطر المحيطة بالدولة كبيرة، ويجب أن يكون هناك وعيا تجاه القضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

خالد أبو بكر: توجيهات الرئيس السيسي بمخاطبة المواطن ليست للوزراء فقط

أكد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، أهمية توجيهات الرئيس السيسي حول دور الإعلام في تعزيز الوعي والتنمية، وتوجيهاته للوزراء، إلى الخروج والتحدث عن الواقع بوضوح وشفافية.

وقال خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على قناة «ON»، إنه يجب على الإعلام، أن يعرف ويكون عنده علم بكل البيانات والصورة الكاملة، فبدون الإعلام لا يمكن للحكومة الوصول للشارع، والدور والهدف واحد، وهو خدمة المواطن المصري.

وشدد على أن توجيهات الرئيس السيسي للمسؤولين، بالحديث للشارع المصري، أمر يجب أن يستمر ولا يتوقف، مستطردًا: «من حق الإعلام أن يسأل، والمعرفة حق ولصالح المجتمع، والفاعل لذلك هو الدولة القوية التي لا تهاب شيء، تعالوا نفهم الناس ودا حقهم، اللي فوق صالح وحجم العمل كبير وشرح الواقع من أعظم الرسائل الإعلامية، توجيهات الرئيس بمخاطبة المواطن ليست للوزراء فقط، بل للمسؤولين».

وأشار إلى أن المعرفة والدور الإعلامي، وسيلة مهمة لنقل الصورة كاملة، من مشروعات وبنية تحتية جارية للناس، بشكل واضح وصريح.

مقالات مشابهة

  • الفراج : أشعر أن النصر سيحقق بطولة كأس الملك .. فيديو
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: لا سبيل إلى السلام والاستقرار إلا بحل «الدولتين»
  • أول وكالة إعلامية بإدارة طلابية تطلقها «أمريكية الشارقة» و«شراع» والشبكة الوطنية للاتصال
  • رئيس حزب الغد: زيارة الرئيس السيسي للصين مهمة.. وشراكتنا معها استراتيجية
  • إشادات واسعة عبر مواقع التواصل بجائزة «القاهرة الإخبارية»: قناة وُلدت كبيرة
  • أحمد موسى ردًا على لجان الإخوان الإلكترونية: محور فيلادلفيا أرض فلسطينية وليست مصرية(فيديو)
  • "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو)
  • خالد أبو بكر: توجيهات الرئيس السيسي بمخاطبة المواطن ليست للوزراء فقط
  • السفير رؤوف سعد يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي إلى الصين (فيديو)
  • عماد الدين حسين يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي للصين (فيديو)