الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، بياناً بشأن المتقدمين على استمارة التوظيف من الأوائل وحملة الشهادات.

 

وذكر المجلس في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "مجلس الخدمة العامة الاتحادي يود الإشارة الى ما ورد في كتاب ديوان الرقابة المالية الاتحـــادي/ دائرة الشؤون الفنية والدراسات ذي العدد 2/ 15/ 8823  والمؤرخ في 2/ 4/ 2024 والذي يُشير الى إعلان الديوان عبر موقعه الرسمي عن قبول اعتراضاتهم عن نتائج تقاطع البيانات الواردة في تقرير الديوان المرقم بالعدد (2/ 15/ 31680) في 28/ 11/ 2023".

  ودعا المجلس وفقاً للبيان "المتقدمين الى مراجعة حساباتكم للتأكد من نتائج اعتراضاتكم".   وأضاف أن "فترة التقديم على استمارة التوظيف  للأوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (67،59) ستكون  لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس2024/4/18 لإتاحة الفرصة لمن رفعت عنهم القيود الوظيفية من التقديم بكل انسيابية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم بشأن علاقتي بتقدم

توضيح مهم بشأن علاقتي بتقدم

رشا عوض 

تشرفت بأن كنت جزء من تأسيس تقدم منذ الاجتماع التحضيري في أديس ابابا في 23 اكتوبر 2023 ، وكنت جزء من مكتبها التنفيذي حتى يوم 16 مايو 2024 ، وهو اليوم الذي انتهت فيه علاقتي التنظيمية بتقدم كعضوة ، إذ تقدمت با عتذار مكتوب للهيئة القيادية عن المشاركة في “المؤتمر التأسيسي”، فأنا منذ 16 مايو 2024 مستقلة عن تقدم ، وداعمة لها كمظلة للقوى المدنية الديمقراطية الساعية الى وقف الحرب واستعادة مسار التحول الديمقراطي.

ليس في قراري هذا اي موقف سلبي من تقدم كمشروع سياسي، ولكن لزم التوضيح لكل من يقرأ لي ان كل ما أكتبه من آراء سياسية يمثل وجهة نظري المستقلة، فقد لاحظت خلال الايام الماضية ان كثيرا من المعلقين على مقالاتي ينطلقون من فكرة انها بيانات سياسية لتقدم ، رغم انني  بدأت الكتابة في الشأن العام منذ عام 2001 والتزمت بمنهج نقدي في تناول القضايا السياسية ولم احبس نفسي مطلقا في خانة اي انحياز حزبي او تحالفي ضيق خصما على الحقائق الموضوعية وظل الانحياز الوحيد لي هو الخيار الديمقراطي كمدخل لسلام ونهضة السودان.

يسعدني ان اعلن هذا القرار لقرائي بعد ان اختتم “المؤتمر التأسيسي” أعماله بنجاح، وكل تمنياتي بالتوفيق للمؤسسة التنفيذية الجديدة لتقدم بالتوفيق في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن المنكوب.

فيما يلي نص رسالتي الى الهيئة القيادية بتقدم بتاريخ 16 مايو 2024:

“استودعكم الله مع خالص الدعوات بالتوفيق

الرفاق والرفيقات في تقدم، تشرفت كثيرا بالعمل معكم في الجسم التمهيدي لإنشاء تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية، وبحمد الله نجح هذا الجسم في الوصول الى المحطة الأهم وهي عقد المؤتمر التأسيسي الذي اتمنى نجاحه في نقل تقدم الى شكل مؤسسي أكثر قوة وتنظيما وتعبيرا عن التنوع السوداني، واقوى شرعية في المرافعة عن اجندة ثورة ديسمبر المجيدة والتحول الديمقراطي، وسيستمر دعمي  لتقدم ما دامت تعمل من اجل السلام والديمقراطية ومصالح الشعب السوداني، سافعل ذلك من موقعي المستقل، ولكنني  اعتذر عن أي ارتباط تنظيمي بتقدم، واعتذر عن عضوية المؤتمر المزمع في 26 مايو 2024 مع عميق تمنياتي بان يحقق اقصى درجات النجاح لان في نجاحه قيمة مضافة كبيرة لجبهة السلام والديمقراطية  في هذا الظرف العصيب الذي يطوق بلادنا.

سعدت كثيرا بزمالتكم وزمالتكن ، والعفو والعافية”.

الوسومأديس أبابا الاجتماع التحضيري الديمقراطية السلام السودان المؤتمر التأسيسي تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية- تقدم تنسيقية تقدم رشا عوض

مقالات مشابهة

  • الأردن يستضيف مؤتمرا بشأن غزة بالاشتراك مع مصر والأمم المتحدة.. والديوان الملكي يكشف الهدف منه
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • المندلاوي يصدر توجيها يخص جداول الموازنة
  • بشأن راتب المعين المتفرغ.. هذا موعد اطلاق استمارة الكترونية خاصة بالجرحى العسكريين
  • توضيح مهم بشأن علاقتي بتقدم
  • توضيح رسمي لحادثتي استهداف كامبرج وشركة كتر بلر في بغداد
  • الحشيمي: للإسراع في إعلان نتائج المتقدمين للكلية الحربية
  • توضيح هام من وزارة الخدمة المدنية بشأن المرتبات
  • "الشورى" يطالب بإنشاء مطارات ذات تكلفة منخفضة حول مدينة الرياض
  • أبرزها دعم إنتاج الوقود الحيوي والأسمدة العضوية.. 10 قرارات لـ «الشورى»