بغداد اليوم -  

الى أبنائنا من الاوائل وحملة الشهادات العُليا المُتقدمين على استمارة التوظيف، من الذين ظهر لديهم قيد وظيفي وتم تقديم اعتراضاتهم الى ديوان الرقابة المالية..

يود مجلس الخدمة العامة الاتحادي الاشارة الى ما ورد في كتاب ديوان الرقابة المالية الاتحـــادي / دائرة الشؤون الفنية والدراسات ذي العدد 2/ 15/ 8823  والمؤرخ في 2/ 4/ 2024 والذي يُشير الى اعلان الديوان عبر موقعه الرسمي عن قبول اعتراضاتهم عن نتائج تقاطع البيانات الواردة في تقرير الديوان المرقم بالعدد (2/ 15/ 31680) في 28/ 11/ 2023.

لذلك يدعوكم المجلس الى مراجعة حساباتكم للتأكد من نتائج اعتراضاتكم  .


كما يود المجلس التنويه الى قراره بتمديد فترة التقديم على استمارة التوظيف  للاوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (67،59) لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس2024/4/18.

لأتاحة الفرصة لمن رفعت عنهم القيود الوظيفية من التقديم بكل انسيابية 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة

الوطن| متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، الاجتماع الدوري السنوي الأول، مع أعضاء وموظفي الهيئة لبحث المشاكل والعراقيل التي تواجه الموظفين في أداء عملهم.

وحث الموظفين على تأسيس نقابة للأعضاء وموظفي الهيئة للدفاع عن حقوقهم ومطالبهم أمرًا طبيعيًا ومشروعًا،وتوفر للموظفين وسيلة قوية للتفاوض مع إدارة الهيئة بشأن القضايا المتعلقة برواتبهم وظروف عملهم، والعمل على تعزيز وتحسين بيئة العمل بشكل عام، كما يمكن للنقابة تقديم المشورة والتوجيه للأعضاء بشأن حقوقهم وواجباتهم والقوانين العملية ذات الصلة.

وشددت تعليماته بإنهاء مشاكل الموظفين وتسوية أوضاعهم الإدارية وحقوقهم المالية من ترقيات إلى جانب المنتقلين بعقود وإعادة تمكينهم كمتعينين والإفراجات والمستحقات المالية لكافة موظفي الهيئة، واسترجاع القيمة المستقطعة من مرتبات الموظفين في السابق  ‎%‎20، مؤكداً على ضرورة إنهاء كل ما له علاقة بالشأن المالي لأعضاء وموظفي الهيئة، والتأكيد على ضرورة وضع ما جاء في نقاشه موضع التنفيذ.

وحث على ضرورة اعتماد بنود صيانة الفروع والمكاتب، والموافقة على بناء مبانٍ للفروع المستحدثة في المنطقة الغربية والجنوبية، ومشددا على أهمية اعتماد هذه المشاريع؛ لضمان توفير الاحتياجات اللازمة للعمل؛ لاضطلاع الهيئة باختصاصاتها وفق أحكام قانونها.

وأكد قادربوه على الاهتمام بالرعاية الصحية لأعضاء وموظفي الهيئة، حيث تم إنشاء مرفق طبي مخصص لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لهم ولعائلاتهم، حيث يعمل المرفق الصحي بفريق من الأطباء والممرضين المؤهلين والمجهزين بالمعدات الطبية اللازمة.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

مقالات مشابهة

  • المندلاوي يصدر توجيها يخص جداول الموازنة
  • توزيع موظفي «المحافظات» على جهات العمل الجديدة اعتباراً من الأحد
  • رئيس مجلس السيادة يطلع على أداء ديوان الزكاة
  • «الرقابة المالية» توافق على نشر عرض شراء إماراتي لـ 24.5% من أسهم السويدي إليكتريك
  • ربط رقمي بين الصندوق الصناعي و«تنفيذ»
  • “قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة
  • VLens تحصل على موافقة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيا
  • رئيس الرقابة المالية يشهد توقيع مذكرات تفاهم متعددة الأطراف باليونان
  • رئيس الرقابة المالية يشارك في اجتماع مجلس إدارة الأيوسكو باليونان
  • رئيس هيئة الرقابة المالية يوقع مذكرات تفاهم متعددة الأطراف مع ممثلي 4 دول