المناطق – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة صباح اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك الذين قدموا لتهنئة سموه بهذه المناسبة.

وفي بداية اللقاء رفع سمو أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله – بهذه المناسبة السعيدة.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تحدد أوقات صلاة عيد الفطر المبارك بالمنطقة الشرقية 4 أبريل 2024 - 2:54 مساءً أمانة الشرقية تطرح فرص استثمارية لتطوير المشاتل الزراعية بمساحة تتجاوز 170 ألف متر مربع 1 أبريل 2024 - 11:14 مساءً

وقال سموه:” الحمد لله الذي أعاننا على صيام هذا الشهر المبارك ويسعدني أن التقي بكم في أول أيام عيد الفطر، هذه المناسبة السعيدة بعد نهاية شهر فضيل، نسأل الله أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال من الجميع وأن يديم علينا نعم الأمن والأمان والرخاء”.

وأضاف سموه: “يسرني أن أهنئكم بهذه المناسبة وأسال الله أن تدوم الأعياد والمناسبات السعيدة في بلادنا في ظل قيادتنا الحكيمة حفظها الله.

حضر الاستقبال عدد من أصحاب السمو الأمراء وقيادات المنطقة ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي، وجمع من أهالي المنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية المنطقة الشرقیة بن عبدالعزیز أمیر المنطقة

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لغرفة المنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، التقرير السنوي للغرفة التجارية بالمنطقة لعام 2023م.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقيات لمحافظ استثمارية وقفية بين مؤسسة عبدالله العثيم وأولاده الخيرية و 4 جمعيات بالمنطقة 2 يونيو 2024 - 2:35 مساءً أمير القصيم يرأس اجتماعاً مع وفد أعضاء مجلس الشورى 21 مايو 2024 - 4:35 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة , اليوم ، رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالعزيز الحميد، يرافقه أمين الغرفة محمد الحنايا وأعضاء مجلس إدارة الغرفة, حيث استمع سموه إلى شرح من رئيس الغرفة عن ما تضمنه التقرير من إنجازات , وأبرز الخطط والأنشطة التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة ، وتطلعات الغرفة لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة.

 

 

ونوه أمير القصيم بالجهود التي تبذلها الغرفة ، كونها نافذة اقتصادية وداعمة لرجال الأعمال بالمنطقة ، وعملها الحثيث على تعزيز فرص الاستثمار في المجالات جميعها ، مشيداً بالتعاون والتكامل الذي تبذله مع القطاعات الاقتصادية بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من رئيس مجلس الوزراء المصري للتهنئة بتعيين سموه وليا للعهد
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية الموارد المالية
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس بعثة الحج العُمانية
  • أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لغرفة المنطقة
  • أمير عسير يدشن الجيل الجديد من فروع بنك البلاد
  • سعود بن صقر يستقبل السفير القطري
  • سمو أمير البلاد يتلقى اتصالا من رئيس دولة الإمارات للتهنئة بتعيين سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد
  • أمير الجوف يرأس اجتماع لجنة التوطين العُليا بالمنطقة
  • أمير المدينة يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة