بوابة الفجر:
2024-05-23@20:09:52 GMT

لهذا السبب.. هاجر أحمد توجه الشكر لجمهورها

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

وجهت الفنانة هاجر أحمد الشكر لمتابعيها وجمهورها، وذلك بعد عرض آخر حلقة من مسلسل "المعلم"، الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي 2024. 


ونشرت هاجر أحمد صور من كواليس المسلسل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت عليها قائلة: "ممتنة جدًا لردود الأفعال وتعليقاتكوا وحبكوا اللي لمسته في الشارع المصري من الجمهور الحقيقي علي دهب أقرب الشخصيات لقلبي،من أهم وأحب الأعمال لقلبي مسلسل المعلم".

 

 

وتابعت:"ممتنة كمان لكل اللي وقفوا جنبي وساعدوني إن الشخصية تطلع بالشكل والروح دي استفدت واتعلمت من كل الناس من أكبرهم لأصغرهم.. وكسبت أصدقاء للعمر، أتمنى تكونوا استمتعوا بالرحلة زي ما أنا استمتعت بيها، مسلسل المعلم النجم المحترم المثقف مصطفي شعبان". 


واختتمت:" وأخيرًا عيد فطر سعيد مبارك عليكوا وعلى كل حبايبكوا أدام الله بهجة أعيادكم وسعادة قلبكوا
بحبكوا". 

 

 
أبطال مسلسل المعلم

 

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


قصه مسلسل المعلم

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هاجر احمد قصة مسلسل المعلم هاجر أحمد مسلسل المعلم عيد الفطر مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان شعبان حسين، الذي رحل عن عالمنا في 22 مايو 2012، تاركا خلفه مجموعة كبيرة من الأعمال المهمة والمميزة التي تركت أثرا في قلوب جمهوره.

ولد شعبان حسين في 24 نوفمبر عام 1940، وتخرج من معهد الفنون المسرحية، وهي نفس دفعة الفنان محمد صبحي ونبيل الحلفاوي، وتعاون مع الفنان محمد صبحي في أكثر من عمل فني أشهرها مسلسل «يوميات ونيس»، حيث قدم شخصية ثروت عبدالهادي المعروف بـ «أبو تلاتة».

تعاونه مع محمد صبحي

بداية تعاونه مع الفنان محمد صبحي كانت من خلال مسلسل «سنيل بعد المليون» الذي تم عرضه عام 1987، بمشاركة جميل راتب، سماح أنور، هالة صدقي، حسين الشربيني، من إخراج أحمد بدرالدين، وتأليف أحمد عوض، كما شارك أيضًا مع محمد صبحي في مسرحية «لعبة الست»، وقدم شخصية «محمود بلاليكا».

أعماله الفنية 

تعد أبرز الأعمال التي شارك بها شعبان حسين فيلم «شعبان تحت الصفر» للنجم عادل أمام عام 1980، وفيلم «بيت القاضي» مع نور الشريف وفاروق الفيشاوي عام 1984، وفيلم «الثأر» بطولة محمود ياسين ويسرا عام 1982، و«إعدام ميت» مع محمود عبدالعزيز وفريد شوقي عام 1985.

وفاته

رحل عن عالمنا الفنان شعبان حسين في 22 مايو عام 2012 إثر أزمة قلبية، وكانت أخر أعماله مسلسل فرح العمدة عام 2012.

مقالات مشابهة

  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • جاري أولدمان يوجه اعتذار لعشاق هاري بوتر لهذا السبب
  • ماذا حدث؟.. شوبير يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة لهذا السبب
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • لهذا السبب الحلقة الثالثة من مسلسل "دواعى السفر" تتصدر التريند
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • بعد تصدر أشرف عبدالغفور التريند.. تعرف على أعماله في الدراما والمسرح والسينما
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • أحمد غانم سلطان: عبدالشافي رفض الحضور لمران الزمالك لهذا السبب