كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي باريس سان جيرمان بشأن عودة الظهير الأيمن، أشرف حكيمي، إلى ريال مدريد في عام 2025.

موقف باريس سان جيرمان من عودة حكيمي للريال

وقد أفادت بعض التقارير في الفترة الأخيرة بأن حكيمي قد ينضم إلى صديقه المقرب، كيليان مبابي، في ريال مدريد، خاصة بعد اقتراب مبابي من الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو".

من المتوقع، حسب التقارير الفرنسية والإسبانية، أن يرتدي كيليان مبابي قميص ريال مدريد في بداية الموسم القادم، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

عاجل.. الاتحاد الأفريقي يُفسد عيد الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا لابورتا يعلق على مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم بدوري أبطال أوروبا

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، لن يسهل باريس سان جيرمان مهمة ريال مدريد في التعاقد مع حكيمي، حيث يمتد عقده مع النادي الفرنسي حتى عام 2026.

يسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على خدمات حكيمي، خاصة مع الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي في العالم العربي بفضل اللاعب المغربي، وهو الأمر الذي يعرفه القادة القطريون برئاسة ناصر الخليفي.

وعليه، ينوي باريس سان جيرمان تمديد عقد حكيمي الحالي ليضمن استمراره مع الفريق بعد عام 2026، مع زيادة راتبه السنوي بمقدار يفوق 10 ملايين يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان اشرف حكيمي ريال مدريد الدوري الفرنسي الدوري الاسباني باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس

زنقة20ا الرباط

كشف موقع ” وين وين ” المختص في الأخبار الرياضية، أن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سافروا إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية، للقاء بعض مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الموافقة لمشاركة إبراهيم دياز في دورة الألعاب الأوربية باريس 2024.

وذكر الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناع إدارة ريال مدريد السماح لدياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 غشت المقبلين.

وتنتظر الجامعةالقرار النهائي من إدارة ريال مدريد، قبل الحسم في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول بأعمار فوق 23 عامًا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس، حسب ما تسمح به القوانين المنظمة.

وكشف موقع “winwin، أن فوزي لقجع طالب طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي، بالتريث قبل تحديد اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم من المنتخب الأول.

وأفاد الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتشبث ببصيص من الأمل لإقناع ريال مدريد بالترخيص للجناح إبراهيم دياز بالمشاركة، بعدما أعلن الفريق “الملكي” من قبل عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، على رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي النجم السابق لباريس سان جيرمان.

وتتشكل اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي من 30 لاعبًا سيتم تقليصهم في بداية يوليو/ تموز المقبل إلى 18 لاعبًا، من بينهم ثلاثة عناصر تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة