عرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل بقينا اتنين للنجمة رانيا يوسف وشريف منير وميمي جمال وغيرهم وشاركت في العمل كضيفة شرف الفنانة إيمان ناجي بشخصية سحر.

 

وشاركت الفنانة إيمان ناجي صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وكتبت "في الحلقة الاخيرة من مسلسل بقينا اتنين ونهاية قصة سحر وسيف وخطوبته من ريم شكرًا للمخرج الرائع طارق رفعت والفنانة الجميلة رانيا يوسف والمميز قوي شريف منير شكرًا اني كنت ضيفة خفيفة عليكم وعلى الجمهور".

 

وتابعت “شكرًا للمتابعين الحلوين قوي ورسايلهم وان في ناس كانت متوقعة اني هكون حماة شريرة بس الحمدلله فضل من عند ربنا شكرا لكل صحفي شاطر تواصل معايا أو مع المستشار الاعلامي أمجد المصري أو مديرة أعمالي الصحفية مادونا عادل عدلي شكرا ليكم كلكم.. بحبكم”.


أبطال مسلسل بقينا اتنين 

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز رانيا يوسف شريف منير مروة عبدالمنعم شهر رمضان 2024 مسلسل بقينا اتنين بقینا اتنین

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب


 

تستمر الفنانة رانيا فريد شوقي في مداعبه جمهورها من خلال مشاركتها بفيديو من كواليس أحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم "مش روميو وجوليت" من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،. 
 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها: "ابتداءًا من تاني يوم العيد على المسرح القومي الساعة ٩ م بتوقيت القاهرة".
 

تعليقات الجمهور على منشور رانيا فريد شوقي

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات منورة الدنيا كلها يا رانيا، كالعادة دايما بتبهيرينا، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 
 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مسلسل أبوالعروسة 3، الذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريغ، صفاء الطوخي وأحمد صيام.
 

مقالات مشابهة

  • طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • أولاد رزق3 وأهل الكهف.. سينمات تعرض أفلام جديدة في العيد بـ 40 جنيها للتذكرة
  • بعد عودته للحياة.. الطفل توفيق أبو يوسف يلفظ أنفاسه الأخيرة بغزة
  • بعد عودته للحياة.. الطفل توفيق أبو يوسف يلفظ أنفاسه الأخيرة بغزة / فيديو
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • هند صبري وعمرو يوسف وكندة ودرة وشيرين رضا بعقد قران سلمي أبو ضيف
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية