كتب- محمد نصار:
يتساءل المواطنون عن مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف خلال إجازة عيد الفطر 2024 وذلك نظرا لأهمية هذه المرافق خلال أيام العطلات الرسمية في التنقل داخل مختلف مناطق القاهرة.

ويستمر العمل طوال إجازة عيد الفطر المبارك في مترو الأنفاق بخطوطه الثلاثة إلى جانب القطار الكهربائي الخفيف، بنفس مواعيد التشغيل السارية خلال شهر رمضان.

وتأتي مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي خلال إجازة عيد الفطر 2024، على النحو التالي:

1- مواعيد الخط الأول للمترو في عيد الفطر

- بداية ساعات التشغيل للخط الأول لمترو الأنفاق (حلوان - المرج الجديدة) الساعة 5:15 صباحًا ونهاية ساعات التشغيل 1:00 بعد منتصف الليل.

2- مواعيد الخط الثاني لمترو الأنفاق في عيد الفطر

- بداية ساعات التشغيل للخط الثاني لمترو الأنفاق (شبرا الخيمة - المنيب) الساعة 5:15 صباحًا ونهاية ساعات التشغيل 1:00 بعد منتصف الليل.

3- مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق في عيد الفطر

- بداية ساعات التشغيل للخط الثالث لمترو الأنفاق (عدلي منصور - محور روض الفرج) الساعة 7:15 صباحًا ونهاية ساعات التشغيل 1:00 بعد منتصف الليل.

4- مواعيد القطار الكهربائي الخفيف في عيد الفطر

- بداية ساعات التشغيل للقطار الكهربائي الخفيف LRT (الفنون والثقافة - عدلي منصور) الساعة 6:00 صباحًا ونهاية ساعات التشغيل منتصف الليل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مترو الأنفاق القطار الكهربائي إجازة عيد الفطر بدایة ساعات التشغیل الکهربائی الخفیف إجازة عید الفطر لمترو الأنفاق مترو الأنفاق فی عید الفطر منتصف اللیل

إقرأ أيضاً:

الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ

المناطق_واس

أعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، في إداراتها بمناطق المملكة، وذلك حرصاً على خدمة المستفيدين في الحالات الطارئة.

وأكدت “الجوازات” جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر) بعد حجز موعد إلكتروني للمراجعة.

أخبار قد تهمك “الجوازات” تصدر 17537 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود 13 مايو 2024 - 5:23 مساءً “الجوازات” تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين خلال موسم الحج 3 مايو 2024 - 12:20 صباحًا

وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 16:00 حتى الساعة 21:00 من يوم الثلاثاء 5/ 12/ 1445هـ، حتى نهاية دوام يوم السبت 9/ 12/ 1445هـ، وشعبتي جوازات الصيرفي مول، والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00 حتى نهاية دوام يوم الجمعة 8/ 12/ 1445هـ.

وبينت أن العمل في بقية إدارات جوازات المناطق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 حتى الساعة 14:30.

ونوهت المديرية العامة للجوازات إلى الاستفادة من خدمة تواصل، التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد عمل الجوازات خلال فترة إجازة عيد الأضحى 1445.. خطوات حجز موعد
  • مواعيد القطارات الإضافية خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • "الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى 1445هـ
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ
  • تعويض مالي لموظفي "التشغيل الذاتي" المكلفين خلال عيد الأضحى
  • عاجل | تعويض مالي لموظفي "التشغيل الذاتي" المكلفين خلال عيد الأضحى
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواعيد صلاة عيد الأضحى 2024
  • إعلان من الخدمة المدنية حول موعد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى