نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز صورة جديدة عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت جورجينا بإطلالة كاجوال مثيرة للجدل، مرتدية توب ابيض مكشوف من الصدر، مع بنطال رياضي وجاكيت رياضي باللون الرمادي الفاتح.

جمبسوت أبيض.. خطبة البلوجر مريم سيف تشعل السوشيال ميديا بإطلالة كاجوال.

. مي عمر تخطف الأنظار رفقة زوجها

وخطفت جورجينا الأنظار بتسريحة شعر لافتة، حيث اعتمدت على ضفائر الراستا بطريقة مميزة.

كما برزت جمال ملامحها الحادة بالمكياج الناعم حيث وضعت اللون الكشمير في الشفاه مع البلاشر اللامع على الوجنتين بطريقة مميزة.

جورجينا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جورجينا اعلان جورجينا اطفال جورجينا

إقرأ أيضاً:

بوتين: وتيرة تطور العلاقات الاقتصادية مع أوزبكستان تلفت الأنظار حقا

أشاد الرئيس فلاديمير بوتين بالعلاقات الروسية الأوزبكية مشيرا إلى أن زيارة الدولة التي يؤديها لأوزبكستان بين أولى الجولات الخارجية له بعد الانتخابات، ما يؤكد أهمية هذه العلاقات.

إقرأ المزيد أوزبكستان.. بوتين وميرضيايف يجريان مباحثات في "القصر الأخضر" (فيديو)

وقال بوتين في المؤتمر الصحفي بمجمع "القصر الأخضر" الرئاسي بضواحي طشقند حيث التقى نظيره الأوزبكي شوكت ميرضيايف: "لقد جاء هذا الوفد واسع التمثيل إلى أوزبكستان وهي من الزيارات الخارجية الأولى عقب الانتهاء من الانتخابات وجميع الإجراءات المرتبطة بها من تشكيل الحكومة وغيرها. وليس من قبيل الصدفة أن يأتي وفد بهذا التمثيل إلى أوزبكستان لما يؤكد عليه ذلك من علاقاتنا ذات الطابع الخاص، وشراكتنا الاستراتيجية وعلاقات التحالف".

وأشار بوتين إلى أن وتيرة تطور العلاقات الاقتصادية تلفت الأنظار حقا، وأكد على أهمية صيغة "مجلس الأقاليم" بين البلدين، وأن أهم شيء "عدم عرقلة تطور هذه الصيغة وتهيئة الظروف وهو ما سنحاوله".

وأكد أن ذلك سيسهم في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والإنسانية بين البلدين.

ووفقا لبوتين فقد ارتفع حجم التجارة بين البلدين بنحو 30% خلال العام الماضي، استنادا للإحصاءات الأوزبكية، وبنسبة أقل استنادا للإحصاءات الروسية التي وصفها الرئيس بـ "الصارمة"، وتابع: "لكن هذه نتيجة جيدة للغاية"، وأضاف أنه بفضل جهود الرئيس الأوزبكي وحكومة أوزبكستان، تتنوع العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وتتمتع بآفاق جيدة، لا سيما في مجال التعاون الصناعي والتكنولوجيا المتقدمة.

من جانبه أعلن ميرضيايف عن التنفيذ الناجح لخارطة طريق التعاون المكونة من 63 نقطة، وقال: "أعتقد أن لدينا اليوم جدول أعمال واسع النطاق، وسوف نتناول جميع القضايا المدرجة على جدول الأعمال، وقد وقعنا خارطة طريق مكونة من 63 نقطة، وهناك تقدم حقيقي".

وأعلن الرئيس الأوزبكي عن ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري من 10 إلى 20 مليار دولار.

وقال بوتين إن العلاقات بين روسيا وأوزبكستان تتطور بشكل ديناميكي على أساس مبادئ المساواة والاحترام، وقال إنه تم إعداد حزمة قوية من الوثائق في مجال التجارة والتبادل التجاري والذرة السلمية للتوقيع، فيما ينمو حجم التبادل التجاري بين روسيا وأوزبكستان بوتيرة جيدة، ويتم تهيئة الظروف الجيدة للاستثمار المباشر.

وقد استثمرت روسيا، وفقا لبوتين، ما يقرب من 10 مليارات دولار في اقتصاد أوزبكستان، وهناك إمكانية لنمو هذا المؤشر، وتابع أن صادرات الغاز الروسي إلى أوزبكستان عبر كازاخستان تتم قبل الموعد المحدد بوقت طويل، وروسيا مستعدة لزيادة حجم الصادرات من الغاز.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «خست النص».. مي نور الشريف تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • معلومات عن خطيب دانا الحلاني.. قدم لها الدبلة بطريقة مميزة
  • أجواء حارة غدا الأربعاء بهذه المناطق
  • ناقد رياضي: كأس الملك فرصة ذهبية لـ«النصر»
  • رسميا.. توفيق قريشي يغادر اتحاد العاصمة
  • "مقلدتش جورجينا".. ياسمين صبري تطل بالأبيض وملامح جذابة في أحدث ظهور
  • بوتين: وتيرة تطور العلاقات الاقتصادية مع أوزبكستان تلفت الأنظار حقا
  • نسرين طافش بخصر مكشوف تثير حيرة جمهورها
  • قصة أشهر عارضة أزياء في عمر الـ 95 بأمريكا.. بادي وينكل كسرت قواعد الموضة
  • مروج الرحيلي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بحفر الباطن.. فيديو