تتسم الأعياد المصرية بخروج الأسر إلي الحدائق العامة والمتتزهات لقضاء وقت ممتع بين الزهور والهواء النقي الطبيعي والتقاط الصور التذكارية.

رصدت عدسة موقع صدى البلد لقطات من علي كورنيش القناطر بثالث أيام عيد الفطر المبارك.

عززت الإدارة العامة للمرور الطرق الزراعية والصحراوية والكباري الجديدة في كافة انحاء الجمهورية برادارات حديثة ونشرت سيارات اغاثة ودفع رباعي ضمن خطة تأمين والحفاظ على سلامة المواطنبن خلال ايام عيد الفطر المبارك التي تمتد اجازته لـ ٦ ايام.

 

وقال اللواء احمد هشام الخبير المروري ان الإدارة العامة للمرور وضعت خطة محكمة للخروج باحتفالات عيد الفطر المبارك الى بر الامان حيث قامت بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية لنشر الخدمات المكثفة المدعمة بالأوناش والمساعدات الفنية لملاحظة حركة سير السيارات على مدار اليوم الكامل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

الكويت.. فيديو تقطيع وتكبيس سيارات ضُبطت تُقاد بتهور واستهتار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، مقطع فيديو يظهر تكبيس وتقطيع سيارات ضبطت وهي تُقاد بصورة متهورة ومستهترة.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها الداخلية الكويتية على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) حيث قالت بتعليق على مقطع الفيديو: "الإدارة العامة للمرور تقوم بكبس وتقطيع مركبات تقوم بالاستهتار والرعونة وتعريض حياة الآخرين للخطر.."

وتابعت: "ضمن الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية واتخاذ اشد العقوبات القانونية بحق المركبات التي تقوم بالاستهتار والرعونة وتعريض حياة الاخرين للخطر.. قامت الادارة العامة للمرور ومن خلال حملاتها المرورية المستمرة لضبط مخالفي قواعد وقانون المرور وبالتعاون مع الإدارة العامة للإمداد والتموين بكبس وتقطيع مركبات تقوم بالاستهتار والرعونة وتعريض حياة الاخرين للخطر".

وأضافت: "وزارة الداخلية تؤكد انه لا تهاون مع المستهترين وسيتم تطبيق القانون على المخالفين بالكبس وتقطيع المركبة حفاظاً على سلامة مرتادي الطريق، مشيرة الى انه في حال رصد عمليات الاستهتار والرعونة الاتصال على هاتف الطوارئ (112) او واتسآب الادارة العامة للمرور (99324092)".

مقالات مشابهة

  • الكويت.. فيديو تقطيع وتكبيس سيارات ضُبطت تُقاد بتهور واستهتار
  • عرض مسرحية «ابتلشنا فيهم» ثالث وخامس أيام العيد
  • الإدارة العامة للمرور تحرر 16 ألف مخالفة خلال يوم
  • محمد مصطفى ابن قنا ثالث اخصائي مثالي على مستوى الجمهورية
  • في ثالث أيام الجسر الجوي.. 17 رحلة لمصر للطيران إلى الأراضي المقدسة
  • محافظ دمياط تفتتح حديقة الطفل بكورنيش النيل بمدينة الزرقا
  • بعد سنة من التطوير.. إتمام 54% بمشروع كورنيش قنا الشرقي
  • محافظ قنا يتففد سير العمل بمشروع تطوير كورنيش النيل بمدينة قنا
  • محافظ قنا يتفقد سير العمل بمشروع تطوير كورنيش النيل بمدينة قنا
  • اليوم.. «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»