لقي عنصر إجرامي مصرعه، بعدما أطلق أعيرة نارية صوب قوات الشرطة، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة بطلق ناري، بالجزيرة النيلية بمركز العياط جنوب الجيزة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة العياط مفادها إتخاذ عنصر إجرامي وكرا لتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية بالجزيرة النيلية، نطاق مركز شرطة العياط.

بتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة أعد اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة مأمورية تنسيقا مع قطاع الأمن العام استهدفت تلك الوكر الإجرامي، ولدى المداهمة استشعر العنصر الإجرامي قدوم قوات الشرطة فبادلهم بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة بطلق ناري.

حددت قوات الشرطة مكان هروب واختباء العنصر الإجرامي وداهمت وكره، وفي أثناء ذلك بادلهم بإطلاق الأعيرة النارية، لتطلق قوات الشرطة النيران صوبه مما أسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبالأسلحة البيضاء والشوم.. مقتل عامل وإصابة شقيقة في مشاجرة بـ القليوبية

تهشم سيارة سقطت عليها سقالة عمارة تحت الإنشاء في الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عنصر إجرامي حوادث مدير المباحث الجنائية بالجيزة مدير مباحث الجيزة مقتل عنصر إجرامي قوات الشرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة إلى رجال الشرطة "ضباط وأفراد وجنود" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، حيث كان في استقباله مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء مازن صبري وعدد من القيادات الأمنية، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد وسمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة. وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

وأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار فضلاً عن معاونة الأجهزة التنفيذية في خروج عيد الاضحى بأفضل صورة له وتوفير الأمن والطمأنينة لدي المواطن مشيراً بأن الشرطة تلعب دوراً كبيراً في المشروعات التنموية المختلفة التي تنفذها المحافظة من خلال توفير عنصر الأمن والأمان لها.

مقالات مشابهة

  • لحيازتهما 8000 قرص ترامادول.. التحقيق مع عنصر إجرامي وسيدة بروض الفرج
  • محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويقدم التهنئة للضباط والجنود
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • البحث عن مغارة علي بابا.. القبض على عنصر إجرامي خلال تنقيبه عن الذهب
  • مصرع شخص وإصابة 6 في حادث سير بصحراوي المنيا الشرقي
  • مصرع عنصر إجرامي خلال تبادل لإطلاق النار أثناء ضبطه في الدقهلية
  • مصرع عنصر إجرامي بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم يدشن مشروع اضاحي هذا العام لمنسوبي قوات الشرطة وأسر الشهداء
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية