تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت النجمة سمية الخشاب الفنانة شيرين سيف النصر، والتى رحلت عن عالمنا خلال الساعات  الماضية، بعد إعلان شقيقها عن خبر وفاتها بشكل مفاجئ وكان خبر وفاتها صدمة لجميع عشاقها

ونشر الفنانة سمية الخشاب على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة للراحلة  وعلقت عليها قائلة" الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر جميلة الشاشة العربية في ذمة الله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".


الجدير بالذكر أن قد أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة عبر صفحته على فيسبوك خبر وفاة شقيقته قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر خبر وفاتها سیف النصر

إقرأ أيضاً:

ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل

تصدرت الفنانة شيرين رضا التريند ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانها بشكل مفاجئ اعتزالها الفن، دون الكشف عن الأسباب، ولكن الفنان ماجد الكدواني كشف السبب وراء هذا القرار.

اعتزال شيرين رضا الفن

ويذكر أن الفنانة شيرين رضا أعلنت اعتزالها العمل الفني، أمس السبت، عبر خاصية الإستوري على حسابها بموقع «إنستجرام»، قائلة: «كفاية بقى، قررت الاعتزال».

اعتزال شيرين رضاسبب اعتزال شيرين رضا

وبعد إعلان شيرين رضا إعتزالها للفن بساعات قليلة، نشرت شركة «اتصالات»، مقطع صغير من حملة ترويجية جديدة لموسم الصيف القادم.

وظهر الفنان ماجد الكدواني، في الإعلان وسط الماء بداخل يخت، ويتحدث عبر الهاتف مع الفنانة شيرين رضا، قائلاً: «أنتِ فين يا شيرين فاضل عشر دقائق على المشهد جوا»، ويستكمل: «اعتزلتي!».

إعلان شيرين رضا

وعلقت الشركة على الفيديو، قائلة: «اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير.. هتعرفوه قريب أوي»، ولاقى الفيديو تفاعل الجمهور، معبرين عن إعجابهم بالطريقة الجديدة للحملة الدعائية.

وبذلك يرجع سبب اعتزال شيرين رضا إلى حملة إعلانية جديدة تقوم بها، لصالح إحدى شركات الاتصالات، والمقرر انطلاقها في الأيام القادمة، مما يؤكد أنه اعتزال مزيف.

شيرين رضاآخر أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر، أن شيرين رضا تألقت في آخر أعمالها بمشاركتها في فيلم مقسوم الذي عرض في السينما مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا في حجم الإيرادات.

شيرين رضا

شارك في بطولة فيلم مقسوم، مجموعة من أبرز الفنانين وهم: «ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس».

اقرأ أيضاًبدون سابق إنذار.. شيرين رضا تعلن اعتزال الفن

يدعون لفن جديد.. ماذا قال صبري فواز بشأن رفض التلامس في التمثيل؟

شيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي: أدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده

مقالات مشابهة

  • شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • بعد تصدر خبر وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ مها عطية
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • ابنة حنان ترك تخطف الأنظار: لازم تصلوا عشان ربنا يتبسط منكم
  • ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل
  • لايمكن أن يتمناه المرء إلا في أحلامه.. جميلة عوض توجه رسالة لجمهورها بعد زفافها