اصيب 4 أطفال في حادث انقلاب «توك توك»، اليوم الإثنين، بقرية الأنصاري بمركز اهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب «توك توك» بقرية الأنصاري بمركز اهناسيا غرب المحافظة، ما أدى إلى إصابة 4 أطفال، وتم التوجيه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم حسن رجب حسن 13 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالقدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وهايدي وهبه عيد 14 سنة، مصابة باشتباه كسر بالقدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد طارق صابر 11 سنة،  مصابًا بكسر مضاعف بالساق اليمنى،  وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وبسنت جمال صابر 13 سنة مصابة بكدمه شديدة بالجانب الأيمن.

 

تم نقلهم المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف

إقرأ أيضاً:

خلال مباراة خيرية.. إصابة أسرع رجل في العالم

أصيب العداء الجامايكي يوسين بولت، صاحب الرقم القياسي العالمي لمسافة 100 و200 و400 متر، بقطع في وتر أكيليس بساقه اليمنى بعد إصابته خلال مباراة خيرية أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وأعلن بولت عن هذا الخبر عبر حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورة له في غرفة خلع الملابس وساقه اليمنى يحملها عكازان معلّقًا عليها قائلًا" "قطع بوتر أكيليس، ولكننا محاربون".

نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب شبانة: كولر غير مقتنع بيوسف أيمن والمعارين ويصر على كوناتي خلال مباراة خيرية.. إصابة أسرع رجل في العالم

وكان أسرع رجل في العالم، الذي قطع سباق 100 متر في 9.58 ثانية و200 متر في 19.19 ثانية وكلاهما في برلين، يلعب بصفوف فريق اليونيسيف أمام فريق أساطير كرة القدم الإنجليزية، وتعرّض للإصابة في أثناء محاولة تجنب الالتحام مع اللاعب السابق جيرمان ديفو.

 

مقالات مشابهة

  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريقين بمركزي ببا والواسطى ببني سويف
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 11 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف
  • اصطدام بجمل.. إصابة 34 راكبًا فى انقلاب اتوبيس بمدينة رأس سدر
  • إصابة 34 شخصا فى انقلاب أتوبيس بمدينة رأس سدر اصطدم بجمل
  • تفاصيل اصابة 8 اشخاص في حادث علي طريق بالدقهلية
  • إحالة واقعة إصابة أطفال بطفح جلدي في مستشفى الواسطى ببني سويف للنيابة
  • إصابة 29 طفلًا بطفح جلدي عقب حقنهم بمضادات حيوية في مستشفى الواسطى ببني سويف (صور)
  • خلال مباراة خيرية.. إصابة أسرع رجل في العالم
  • "بينهم أطفال ".. ننشر أسماء مصابي حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بقرية بالمنيا