سيشهد العالم إطلاق أول مسابقة لـ”ملكة جمال الذكاء الاصطناعي”، بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تستند قواعد مسابقة Fanvue Miss AI على معايير متعددة تشمل الجمال والنفوذ عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استخدام المصممين لأدوات الذكاء الاصطناعي في إبداع صور شخصيات افتراضية.

وفقًا لـ ويل موناناج، مؤسس Fanvue، يطمحون إلى أن تكون هذه المسابقة مثل “جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي”.

للمشاركة في المسابقة، يجب على المشاركين إرسال صورة لشخصية نسائية تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي، والإجابة على أسئلة مثل “ما هو حلمك لجعل العالم مكانًا أفضل؟” بالإضافة إلى استعراض التفاصيل التقنية للذكاء الاصطناعي المستخدم.

سيشكل أعضاء لجنة التحكيم خبراء متخصصون في مجالات الجمال والذكاء الاصطناعي، بما في ذلك “أيتانا لوبيز” المعروفة على “إنستغرام”، ومؤرخة المسابقات في بريطانيا، سالي آن فوسيت، بالإضافة إلى أندرو بلوخ، المستشار في العلاقات العامة.

يذكر أن تقييم الجمالية والتفاصيل الفنية للصور الاصطناعية سيكون جزءًا أساسيًا من عملية التحكيم.

سيتم الإعلان عن الفائز في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في مايو، حيث سيحصل الفائز على جائزة نقدية قيمتها 5000 دولار، بالإضافة إلى برنامج خاص لإرشاد الإبداع بقيمة 3000 دولار.

هذه المسابقة الجديدة تمثل خطوة مبتكرة في عالم الذكاء الاصطناعي والجمال، وتعكس التطورات الحديثة في استخدام التكنولوجيا لإبراز الإبداع والابتكار في مجالات متعددة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي الذکاء الاصطناعی بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

ختام مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل

دبي:"الخليج"
أقامت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الاربعاء، الحفل الختامي لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل بدورتها السابعة عشرة في فئاتها الخمس، وهي: "البراعم، الفتيان، الشباب، أئمة المساجد والأذان".
واختتمت التصفيات النهائية للمسابقة الأربعاء، للمشاركين في فئة الأذان والإقامة، وتنافس فيها 10 متسابقين هم كل من: أحمد إبراهيم حسن جمعة من مصر، تاج الدين سامر دركوش من سوريا، حسن سيد أحمد عيسى من مصر، عبدالرزاق عبدالصمد من الجزائر، علي عبدالله علي عبدالله الحوسني من الإمارات، أحمد عبدالعظيم عبدالقادر عبدالرحيم من مصر، عبداللطيف الفلاح من المغرب، علي جلال أحمد إبراهيم من مصر، مصطفى محمود الشرايحي من مصر، ومحمد حسن عمر الجلب من سوريا.
وأشار المتسابق حسن سيد أحمد عيسى من مصر، وهو إمام مسجد بالشارقة، إلى أنه شارك بالمسابقة سنة 2021 بفئة الأئمة وحقق المركز الأول، وقد ساعدته مشاركته في عمله من حيث تحسين الصوت والأداء والتجويد والترتيل والخبرة التي أهلته ليكون محفظا للقرآن ومحكما في المسابقات القرآنية، وقدم شكره للجهود المبذولة في المسابقة.
فيما أفاد المتسابق عبداللطيف الفلاح من المغرب، وهو إمام مسجد في العين، أنه شارك في المسابقة سنة 2020 في فئة الأئمة والخطباء وحقق المستوى الرابع بها، وقال إن المسابقة تهدف لاكتشاف المواهب والأصوات القرآنية وتحقق الفرصة لكل حافظ للقرآن من جميع الأعمار للمشاركة بها، وساعدته مشاركته تلك للتدرب المتواصل ليحقق المركز الأول في مسابقات عديدة داخل وخارج الدولة.
وقال المتسابق مصطفى الشرايحي من مصر، إمام مسجد بالشارقة، إنه شارك من قبل بالمسابقة وقد ساعدته على مزيد من التدرب والتركيز والحفظ وحسن الأداء والترتيل والثقة الكبيرة.
من جهته أثني المتسابق علي جلال أحمد إبراهيم من مصر، إمام مسجد بالعين، على جهود الدولة في خدمة كتاب الله، وأن مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل يتابعها حفظة القرآن من أنحاء الإمارات ويحرصون على المشاركة بها لتميزها وأهدافها التي تخدم جميع الأعمار في فئاتها الخمس بحسن الأداء بالصوت والتجويد والحفظ.
من جانبه قال المتسابق محمود سيد أحمد الديب من مصر، إمام مسجد، إنه شارك بالمسابقة في العام الماضي ومن متابعته وجد تطورا واهتمامًا كبيرًا بالمسابقة ومزيدًا من الثقة للمتسابقين لحرصهم على التدريب والاستعداد الدائم وتحسين الصوت والإتقان والترتيل.
كما أفاد المتسابق أحمد عبدالرزاق من مصر، إمام وخطيب بالشارقة، أنه يتابع المسابقة منذ أكثر من أربعة أعوام وقد أفادته مشاركته للتعرف على صحبة من أهل القرآن والاستفادة من خبراتهم وأشاد بالدور الكبير الذي تمثله المسابقة لكل حافظ للقرآن وهي خدمة عظيمة لكتاب الله، وقدم شكره للجنة المنظمة للمسابقة على جهودهم وحسن التنظيم والاهتمام،
وفي ختام فعاليات التصفيات النهائية وختام المسابقة، تم السحب على جوائز نقدية مقدمة من منظمي المسابقة للحضور.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • 15 تريليون دولار.. هذا ما سيضيفه الـ "AI" للاقتصاد العالمي
  • “دبي للسلع المتعددة”: الذكاء الاصطناعي يضيف 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي
  • بعد مايكروسوفت وأمازون غوغل تخصص ملياري دولار للاستثمار في ماليزيا
  • «دبي للسلع المتعددة»: الذكاء الاصطناعي يضيف 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي
  • “دبي للسلع المتعددة” : الذكاء الاصطناعي يضيف 15 تريليون دولار إلى الاقتصاد العالمي
  • غوغل تعتزم استثمار ملياري دولار في ماليزيا
  • سرقة 25 مليون دولار من شركة في الصين بطريقة غريبة.. السر في الذكاء الاصطناعي
  • أنابيلا هلال تتفوق على عارضات الأزياء العالميات (صور)
  • ختام مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل