موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تتحول الأنظار إلى ملعب الاتحاد، مساء غد الأربعاء، في القمة المنتظرة بين السيتيزينز والملكي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليلة من الليالي الممتعة في دوري الأبطال من جديد، تعود إليكم على ملعب الاتحاد، بعد قمة الذهاب التي أعلنت عن رغبة حقيقية في تقديم وجبة دسمة في فنون كرة القدم.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتيريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم، وكانت الأخبار السارة أنه لم يعد للهدف خارج الأرض أي قيمة، وبالتالي نحن على موعد مع مباراة أخرى غاية في الإثارة.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتينتيجة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في الذهاب

وفي لقاء الذهاب قبل أسبوع، تلقى ريال مدريد ثلاثية في مرماه جاءت عن طريق بيرناردو سيلفا وفيل فودين وجوسكو جفارديول، كما أحرز ثلاثية الملكي رودريجو وفالفيردي وهدف من النيران الصديقة.

بيلينجهام يتحدث عن مباراة مانشستر سيتي

قال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أشعر ببعض التوتر بخصوص هذا المؤتمر، ربما أكثر من الشعور بالتوتر قبل المباراة. أنا متحمس للقاء ومتشوق للنزول إلى الملعب والمنافسة".

وفي حديثه عن موضوع العنصرية، أضاف: "نحن نواجه ذلك في المباريات التي تقام خارج ملعبنا بانتظام، يجب علينا العمل على تغيير هذا، هذا ليس مقبولا وينبغي على السلطات التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة".

وتابع: "في السنوات الأخيرة، لاحظنا تأثير ذلك على أداء فينيسيوس، يجب علينا أن نظهر دعمنا لهذه اللاعبين، لا أحد يستحق التعرض لمثل هذه السلوكيات، على الأفراد المسؤولين تحمل المسؤولية والتصرف بحكمة".

جود بيلينجهامأنشيلوتي يعلق على قمة السيتي وريال مدريد

قال أنشيلوتي: "نحن لا ننظر إلى الماضي، بل نركز على المستقبل. المنافسة والتصميم وبناء الثقة.. .هذا هو ما نسعى إليه. انتهت مباراة الذهاب بالتعادل والآن لدينا 90 دقيقة أخرى وكل شيء ممكن".

وأضاف المدرب: "نحن واثقون من قدرة لاعبينا على خلق المشاكل.. .لا شيء يمكن أن يمنعني من النوم. أثق في فريقي وفيما قدمناه هذا الموسم. نحن في وضع جيد الآن، ولا شيء يمكن أن يشوش على نومي".

وأوضح أنشيلوتي: "الإحصائيات موجودة لتحطيمها. في كثير من الحالات، فاز ريال مدريد بمباريات لم يفز بها من قبل. الإحصائيات جيدة للجماهير، ولكن يمكن كسرها. لقد واجهنا بعضًا من أقوى الفرق في السنوات الثلاث الماضية، وكانت المباريات دائمًا رائعة. آمل أن تستمر الأمور بنفس الطريقة في مباراة الغد".

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، مساء غد الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتيالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مساء غد الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مباراة ریال مدرید ومانشستر سیتی ریال مدرید ضد مانشستر سیتی مانشستر سیتی فی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الإتحاد السكندري والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

وإستعد الفارس الأبيض لمباراةو اليوم بخوض مباراتين وديتين أمام النصر القاهري والبنك الأهلي، كما حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

ويواجه الزمالك في مباراة اليوم صعوبات كبيرة أبرزها غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المتنوعة، وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد حمدي وشيكابالا وسيف الجزيري ومصطفى الزناري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة