بوابة الوفد:
2024-06-12@06:10:45 GMT

مختار: موديست لا يستحق الاستمرار مع الأهلي

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

يرى مختار مختار المدير الفني السابق لنادي الأهلي، أن أنطوني موديست مهاجم المارد الأحمر، لا يستحق الاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة، نظرا لعدم تقديمه الأداء المنتظر منه خلال الفترة الماضية.

هدف موديست الواحد = 283 ألف دولار مع الأهلي

وقال مختار مختار عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "موديست لم يقدم أي شيء خلال الفترة الماضية، ولا أتوقع استمراره مع الفريق في الموسم المقبل".

وأضاف: "علي معلول من اللاعبين المميزين الذين قدموا الكثير للأهلي خلال السنوات الماضية، واتمنى تمديد تعاقده مع الأحمر إذا كانت مطالبه المالية طبيعية بالمقارنة بالمستوى الذي يقدمه في الفترة الحالية، أما في حالة المغالاة في مطالبه المالية، اتمنى البحث عن ظهير أيسر أخر يكون صغير السن".

وأكمل: "عمرو السولية لاعب جيد وأحد العناصر الأساسية للنادي الأهلي، واتمنى تجديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة".

وواصل: "مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مهمة جدا وقد تكون أهم من مباراة الزمالك خاصة وأنها فاصلة في مشوار الفريق بالبطولة القارية على عكس الدوري الذي مازال في دوره الأول".

واختتم: "أطالب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعدم التعالي والتركيز داخل المستطيل الأخضر حتى يستعيد مستواه المعهود".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مختار مختار أخبار الرياضة بوابة الوفد موديست الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدبولي: مصر اتخذت خطوات جادة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية وخفض التضخم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملتقى بنك التنمية الجديد يأتي في مرحلة دقيقة للغاية على خلفية تطورات إقليمية ودولية خطيرة كان لها أثرها السلبي على العديد من الاقتصاديات الدول الكبرى وغيرها، ومن هنا يأتي دور بنك التنمية الجديد لدعم الدول الأعضاء .

وأضاف "مدبولي" في كلمته الافتتاحية لملتقى بنك التنمية الجديد، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء: "نتطلع لمزيد من الأمل إلى الخطط المستقبلية للبنك والاستفادة من الأليات المبتكرة والدعم المحلي الذي يضيفه البنك".

وتابع، أن مصر سعت خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية واتخاذ خطوات جادة لخفض التضخم والدين وزيادة مشاركة القطاع الخاص.

وأردف، رئيس الوزراء أن الإجراءات الإصلاحية ساعدت في تعديل مؤسسات التمويل  الدولية نظرتها للاقتصاد المصري، مؤكدًا أن المؤتمر فرصة مواتية لعرض أهم جهود التنمية في مصر.

مقالات مشابهة

  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • طلب عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب موديست
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • مدبولي: مصر اتخذت خطوات جادة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية وخفض التضخم
  • «مكافحة الإدمان»: تدريب 4 آلاف متطوع خلال الفترة الماضية
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة القادمة
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • الأهلي يرفض طلب موديست ويحسم مصيره
  • اتحاد منتجي الدواجن يتوقع انخفاض أسعار الفراخ ويوجه مناشدة لوزارة الكهرباء