يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يقوم المدير الفني خلال المحاضرة بشرح برنامج التدريب خلال الأيام التي تسبق المباراة، بالإضافة إلى استعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي، للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينة لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء اجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم مازيمبي الاهلي المصري أخبار الأهلي اليوم قناة الاهلي الأهلي ومازيمبي موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي حكم مباراة الاهلي ومازيمبي مباراة الاهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي ومازيمبي

إقرأ أيضاً:

كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يكن سهلاً على الإطلاق، القرار الذي اتخذه النجم الألماني المخضرم توني كروس «34 عاماً» باعتزال كرة القدم تماماً، بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية «يورو2024»، بعد أن أقنعه مواطنه جوليان ناجلسمان المدير الفني لـ«المانشافت» بالمشاركة في البطولة، والتي تعد فرصة أخيرة لتحقيق إنجاز مع منتخب بلاده. وانتهت علاقة كروس بناديه ريال مدريد بعد الفوز بدوري الأبطال الأوروبي، إثر تغلبه على بروسيا دورتموند 2-1 في المباراة النهائية، ورفض كروس بشدة فكرة تمديد عقده عاماً آخر.
وأُسدل كروس بذلك الستار على مسيرة كروية لا تُصدق حقق خلالها الكثير من الألقاب والبطولات مع «الريال»، أبرزها 5 دوري أبطال و4 دوري محلي، واختتم الموسم على أفضل ما يكون بالفوز بـ«الثنائية».
غير أن ناجلسمان لم ييأس، واستطاع إقناع كروس بالعودة للمنتخب، والمشاركة في «اليورو»، والسعي للفوز بها، لتكون نهاية سعيدة لمشوار حافل لنجم مخضرم، لطالما أمتع الجماهير بلمساته الساحرة وتمريراته المتقنة والقاتلة وقدرته الفذة على التحكم في إيقاع المباريات.
وجاء إقناع ناجلسمان لكروس مبكراً في فبراير الماضي، بعد جهد مضني ومحاولات مستمرة.
ووقتها ذكرت صحيفة ماركا نقلاً عن المدير الفني الألماني: كروس مهم بالنسبة لنا وللجميع وخاصة اللاعبين الشباب في المنتخب، لأنه قدوة، ويمكنه نقل خبراته الكبيرة إليهم، وقال: ما عليك إلا أن تمرر له الكرة في لحظة ما، وهو يعرف جيداً ما الذي يجب أن يفعله به بكل سلاسة وبساطة.
واعترف ناجلسمان بأنه لم يستطع في البداية إقناع كروس الذي قال له: لن أعود إلا إذا شعرت بأننا يمكننا أن نفوز بشيء ما، ثم بادره قائلاً: نعم لنفعلها.

أخبار ذات صلة فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»! رافينيا إلى مبابي: يا خاسر!

مقالات مشابهة

  • كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • انتظام الدوليين في مران الأهلي استعدادًا لملاقاة فاركو
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك